نظمت إدارة شباب المراغة بسوهاج، مهرجانًا رياضيًا وشبابيًا، ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، بمركز شباب شندويل، بحضور محمد زكريا، وكيل المديرية للرياضة، ويسري كفافي، وكيل المديرية للشباب، والدكتور منتصر بخيت، معاون مدير المديرية لشؤون الرياضة.

الأنشطة الرياضية في المهرجان  

تضمن المهرجان مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية، شملت دوري خماسي كرة القدم لفرق الشباب والطلائع، وألعاب ترويحية ورياضية للفتيات المستفيدات من برنامج «الرياضة من أجل التنمية»، كما شهد المهرجان عروضًا في الكاراتيه وفريق الكونغ فو، ودوري في تنس الطاولة، ومسابقات لياقة بدنية.

عرض فرق الكشافة والجوالة

كما شهد المهرجان عرض فرق الكشافة والجوالة والزهرات والمرشدات، وإقامة معرض لمنتجات مشغولات نادي الفتاة والمرأة، بالإضافة إلى ندوة حول إنجازات وزارة الشباب والرياضة، وجلسة لبرلمان الشباب بمركز شباب شندويل.

وأكد الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المديرية تدعم دائمًا الهيئات الشبابية والرياضية، مشيرًا إلى أن تنفيذ هذا النشاط يعكس نجاح وزارة الشباب والرياضة والمديرية في إشراك جميع فئات المجتمع في الأنشطة المختلفة، بما في ذلك كبار السن والنساء والشباب والطلائع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج بداية جديدة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية السكاسكة بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اليوم الخميس، اللواء  أسامة أحمد محمد عفش، رئيس مجلس ومدينة العريش أعمال مبادرة  "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية السكاسكة بالعريش، وذلك فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بخصوص مبادرة "بداية جديده لبناء الانسان" بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق المتكامل بين جميع الجهات التنفيذية بمدينة العريش وبناء على توجيهات محافظ شمال سيناء بشأن متابعة والإشراف على بدء انطلاق المبادرة بمدينة العريش.  

فيما قامت القوافل الطبية بالكشف الطبي على اهالي القرية وعمل التحليلات (سكر - ضغط - اعتلال كلوي ـ أورام الثدي للسيدات)، وقام الطب البيطري بالتطعيمات والتحصينات للاغنام بالقرية والطيور وكذا سيارات التضامن الاجتماعي المتنقلة بعمل الخدمات اللازمة من حاملين كروت تكافل وكرامة , ومديرية التموين و بمشاركة المجتمع المدني بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وجرى توزيع كراتين سلع غذائية من الهلال الأحمر المصري على الأرامل والمصابين والأسر بالقرية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان خماسي كرة القدم ينطلق في منشأة سلطان ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • انطلاق بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية السبيل بالعريش
  • وزارة الطيران تطلق برامج تدريبية في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • النائب أحمد أبو زيد "بداية" مبادرة مصرية جديدة لبناء الإنسان صحيا وعلميا
  • ضمن مبادرة «بداية».. انطلاق فعاليات الملتقى الترويحي والترفيهي بمركز شباب كفر الزيات
  • التعليم المدني ينظم دورة للنشء ضمن مبادرة بداية بمركز شباب سمهود
  • انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية السكاسكة بالعريش
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا