بوابة الوفد:
2024-09-22@01:38:44 GMT

أنشيلوتي قلق بشأن معاودة الإصابة لنجمه الأنجليزي

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق ثلاث نقاط هامة بالفوز على اسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف بعدما تقدم الزوار بهدف مفاجئ الا ان نجوم ريال مدريد عادوا إلى المباراة بأربعة أهداف متتالية عن طريق كارباخال و روردريجو وفينيسوس جونيور واخيرا الفرنسي كيليان مبابي من ركلة جزاء. 

الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات لصحيفة اس الاسبانية أعرب عن سعادته بفوز فريقه خاصة بقدرتهم على العودة إلى المباراة بعد تقدم فريق أسبانيول .

وقال كارلو انشيلوتي عقب المباراة: انا سعيد بأداء الاعبين في المباراة . بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في الرد على الهدف الذي دخل مرمانا بشكل جيد وبضفة عامة اداءنا في المباراة كان أفضل من المباريات السابقة ونجحنا في رفع رتم المباراة وهو ما حسم النقاط الثلاث لنا .

 وتحدث كارلو انشيلوتي عن لاعبه الانجليزي جود بيلينجهام الذي سقط على كتفه الذي سبق وتعرض للخلع في نوفمبر الماضي امام رايو فاليكانو قائلا : بدأ ان الإصابة عاودت بيلينجهام لكنه عاد إلى الملعب وادى مباراة جيدة لكن لابد من احراء اشعات كاملة في الغد والنظر في حالته بشكل تام .

وأضاف انشيلوتي : في الواقع ومنذ اصابته يلعب جود بيلينجهام بوسائل حماية للكتف وقبل اسبوع قام بخلعها لانه يشعر بأنه في حالة ممتازة . اليوم تعامل مع الإصابة بشكل ممتاز ولم يطلب الخروج ولم نشعر بأي شىء غير طبيعي لكن لابد من الاطمئنان الكامل على الإصابة وقدرته الكاملة على اللعب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصابة جود بيلينجهام كارلو أنشيلوتي ريال مدريد إسبانيول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024 على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، وتبدأ الساعة العاشرة مساءً 22:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجوم كرة القدم يهددون بالإضرابlist 2 of 2وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنواتend of list

ويدير المباراة الحكم الإسباني خوسيه مونتيرو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذيع المباراة عبر قنوات:

beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English beIN Sports HD 2 English

التقى ريال مدريد وإسبانيول في 116 مباراة، انتهت 77 بفوز الريال و23 بفوز إسبانيول، و16 مباراة بالتعادل.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن برشلونة المتصدر.

ويأتي إسبانيول في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني ومفاجآت بالجملة
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول الليلة
  • كارلو انشيلوتي ينتقد لاعبي فريقه.. طالع التفاصيل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • أنشيلوتي: عشاق ريال مدريد يفضلون الفوز على اللعب الجميل!
  • كارلو أنشيلوتي يزف خبرا سارا لجماهير ريال مدريد بعودة الجوكر.. ويكشف رغبته في تغير طريقة اللعب
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة