CNN Arabic:
2024-09-22@00:31:23 GMT

رينان لودي يردي على منتقدي أدائه مع الهلال السعودي

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رد رينان لودي، لاعب الهلال السعودي، على منتقدي أدائه مع الفريق خلال الآونة الأخيرة، مؤكدًا على أنه يبذل مجهودًا كبيرًا من أجل إسعاد الجماهير.

وكان رينان لودي قد تلقى انتقادات واسعة بسبب مستواه مع "الأزرق الهلالي" في المباريات الماضية، قبل أن يساهم في فوز زملائه على نادي اتحاد جدة بثلاثة أهداف لواحد، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال رينان لودي لقناة "SSC" السعودية، عقب المباراة: "اتحاد جدة فريق جيد جدًا، ونحن من جانبنا دافعنا بشكل جيد، وكان من المهم لنا أن نفوز".

وعن تألقه في هذه المباراة، قال: "السر وراء ذلك هو العمل، الكثير من الأحيان أسمع أن لودي غير حاضر ذهنيًا أو أنه يريد الخروج من النادي وماشابه ذلك، أنا لم فعل شيء ضد النادي أو الجمهور، أنا هنا من أجل الدفاع عن ألوان القميص الأزرق".

ووصل اللاعب البرازيلي (26 عامًا) للمباراة رقم 19 مع نادي الهلال، وقدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 21 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي رینان لودی

إقرأ أيضاً:

سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة من مراسم تتويج النادي الأهلي بدرع مسابقة الدوري المصري عن موسم 2024/2023.

وتسلم فريق "المارد الأحمر" درع المسابقة عقب نهاية مباراته مع جورماهيا الكيني، التي حسمها لصالحه بثلاثية نظيفة، على أرض استاد القاهرة الدولي، السبت، في ‏إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأظهرت اللقطات المتداولة حارس المرمى محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، وهو يرفع درع الدوري، قبل أن تسقط قاعدة الدرع بتصميمه الجديد على الأرض، مما أثار جدلاً.

ويعتبر فريق "المارد الأحمر" الأكثر تتويجاً بالمسابقة، إذ ظفر باللقب 44 مرة، فيما يقع نادي الزمالك في المركز الثاني بـ 14 لقباً.

مصرالدوري المصريالنادي الأهلينشر السبت، 21 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: لودي أزال كل الشكوك
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • الهلال يحسم كلاسيكو الدوري السعودي بثلاثية في شباك اتحاد جدة
  • الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية مثيرة في الشوط الأول بالكلاسيكو السعودي
  • الزعيم والعميد.. موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين ومعلق المباراة
  • تشكيل الاتحاد ضد الهلال في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بلان يستدعي لاعبيه الأجانب وجيسوس يستبعد لودي
  • لودي يرتدي الزي السعودي .. فيديو