المناطق_متابعات

قلب ريال مدريد الطاولة على ضيفه إسبانيول وهزمه بنتيجة 4 / 1 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، مساء السبت.

لم يهتز الفريق المدريدي بتأخره في النتيجة بهدف ذاتي سجله حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه بعد مرور 54 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

أخبار قد تهمك وزير الاتصالات يجتمع بوكيل الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك 22 سبتمبر 2024 - 1:05 صباحًا القوات البحرية بالجبيل تشارك بعروض طيران ومعارض للمعدات العسكرية 22 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًا

بل أمطر ريال مدريد مرمى منافسه بأربعة أهداف وكانت نقطة التحول في مشاركة البرازيلي فينيسيوس من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 54.

أدرك الريال التعادل بهدف داني كارفاخال في الدقيقة 58، وأضاف رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور الذي عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 78.

واختتم كيليان مبابي رباعية ريال مدريد بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 14 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما تلقى إسبانيول خسارته الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

فعل لاعبو يال مدريد كل شيء في كرة القدم خلال أول نصف ساعة من المباراة إلا تسجيل الأهداف بفضل تألق خوان جارسيا حارس مرمى إسبانيول الذي أبعد خمس محاولات أمام النجمين كيليان مبابي وأردا جولر.

كما تصدى حارس مرمى إسبانيول لتسديدة قوية من الظهير الأيسر فران جارسيا، بينما لعب لوكا مودريتش ركلة ركنية ارتقى لها المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو برأسه فوق العارضة لتضيع فرصة جديدة على أصحاب الأرض.

في المقابل دخل فريق إسبانيول أجواء اللقاء متأخرا، لكن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد كان يقظا في الإمساك بكرة عرضية ضالة من الجهة اليسرى، وهدد خافيير بوادو قائد الضيوف المرمى المدريدي بتسديدتين فوق العارضة بالدقائق الأخيرة.

واصل حارس إسبانيول تألقه بالتصدي لتسديدة جديدة من بيلينجهام قبل أن يعود النجم الإنجليزي للتسديد مجددا بكرة عالية فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

كان إيقاع اللقاء أكثر إثارة في الشوط الثاني الذي بدأه مبابي بمحاولة جديدة بعد ثوان قليلة، ولكن الحارس كان يقظا وأمسك الكرة، بينما رد إسبانيول بمحاولتين في غاية الخطورة حيث سدد جوفري كاريراس كرة فوق العارضة، وتبعه كارلوس روميرو بتسديدة أخرى بجوار المقص الأيسر.

وأنقذ خوان جارسيا حارس إسبانيول مرماه من محاولة جديدة لبيلينجهام، وبعدها بأربع دقائق انطلق كاريراس بسرعته من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية أكملها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بقدمه في الشباك، ليتقدم الضيوف بهدف ذاتي.

وأسرع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لتنشيط صفوفه حيث أشرك البرازيلي فينيسيوس جونيور مكان التركي أردا جولر، ونجح الفريق المدريدي في إدراك التعادل سريعا بعد تسديدة قوية لفيدريكو فالفيردي أبعدها حارس مرمى إسبانيول لتكتمل الهجمة بكرة عرضية من بيلينجهام خدعت خوان جارسيا ليكملها داني كارفاخال بتسديدة قوية في المرمى الخالي، ويغادر بعدها الملعب ليشارك مكانه لوكاس فاسكيز.

لم يكتف ريال مدريد بالتعادل بل واصل سعيه للتقدم في النتيجة حيث سدد بيلينجهام في الشباك من الخارج بينما سدد رودريجو كرة فوق العارضة، وكاد إسبانيول أن يضيف الثاني بفرصة خطيرة لكاريراس أنقذها كورتوا ببراعة.

تواصل الضغط المدريدي بمحاولتين لكيليان مبابي حتى نجح حامل اللقب في إحراز الهدف الثاني بكرة عرضية من البرازيلي فينيسيوس جونيور من الجهة اليسرى قابلها مواطنه رودريجو بقدمه مباشرة في الشباك.

وبعد ثلاث دقائق أجهز فينيسيوس جونيور على آمال إسبانيول بتسجيل هدف ثالث بعد تمريرة من زميله الفرنسي كيليان مبابي وسط حالة من الانهيار البدني للضيوف.

شارك إندريك مكان رودريجو في الدقيقة 84 ليترك المهاجم البرازيلي الواعد بصمة مؤثرة بعد دقائق من نزوله حيث تسبب في ركلة جزاء، سجل منها كيليان مبابي الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.

وكاد العملاق المدريدي أن يضيف هدفا خامسا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما مهد مبابي كرة إلى إندريك ليسدد الأخير بيسراه قوية فوق العارضة قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 22 سبتمبر 2024 - 1:32 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 12:59 صباحًاجمعية الثقافة والفنون بجدة تدشّن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًاالهيئة الملكية بمحافظة ينبع تحتفل باليوم الوطني الـ ٩٤ أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 12:48 صباحًاحرس الحدود يشارك بعروض برية وبحرية في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) للمملكة أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 12:30 صباحًاوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الجزائر أبرز المواد21 سبتمبر 2024 - 11:54 مساءًاللون الأخضر يزين المباني الحكومية والمرافق العامة في حقل22 سبتمبر 2024 - 12:59 صباحًاجمعية الثقافة والفنون بجدة تدشّن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ 9422 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًاالهيئة الملكية بمحافظة ينبع تحتفل باليوم الوطني الـ ٩٤22 سبتمبر 2024 - 12:48 صباحًاحرس الحدود يشارك بعروض برية وبحرية في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) للمملكة22 سبتمبر 2024 - 12:30 صباحًاوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الجزائر21 سبتمبر 2024 - 11:54 مساءًاللون الأخضر يزين المباني الحكومية والمرافق العامة في حقل وزير الاتصالات يجتمع بوكيل الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك وزير الاتصالات يجتمع بوكيل الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بالیوم الوطنی الـ فینیسیوس جونیور کیلیان مبابی ریال مدرید فی الدقیقة حارس مرمى کرة عرضیة

إقرأ أيضاً:

غياب فينيسيوس.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة إسبانيول، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

يستضيف فريق ريال مدريد، اليوم السبت، نظيره إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود النجم الفرنسي كيليان مبابي، تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول، ويعاونه التركي أردا جولر والبرازيلي رودريجو جوس.

وشهد تشكيل الريال، غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يجلس على مقاعد البدلاء رفقة المدافع الألماني أنطونيو روديجير.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة (15 نقطة) من 5 مباريات.

بينما ياتي إسبانيول في المركز الثالث عشر وفي رصيده 7 نقاط، قبل انطلاق الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول

حراسة المرمى: تيبو كورتوا 

خط الدفاع: داني كارفخال - أوريلين تشواميني - إيدير ميليتاو - فران جارسيا 

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - جود بيلينجهام 

وفي الهجوم: أردا جولر - كيليان مبابي - رودريجو جوس.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: ريال يدكّ إسبانيول برباعية ويلحق ببرشلونة بفارق نقطة
  • ريال مدريد يعاقب إسبانيول برباعية
  • بعد خطأ كورتوا.. ريال مدريد يضرب إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يهزم اسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
  • غياب فينيسيوس.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة السادسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني
  • غيابات ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني