رفع أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، أسمى آياتي التهاني وعظيم التبريكات، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم الشباب الدولي. وأشاد رئيس مجلس النواب بالرعاية الملكية السامية للشباب البحريني، وجهود الحكومة الموقرة في دعم الشباب، وتسخير كافة الخطط والمشاريع والمبادرات والبرامج، من أجل تطوير وتأهيل الشباب البحريني، وتوفير فرص العمل النوعية، والإعداد اللازم لجيل المستقبل، والمساهمة في رفعة الوطن وازدهاره.

وأعرب رئيس المجلس عن بالغ الفخر والاعتزاز بالإنجازات المشرفة والمتواصلة، التي يحققها الشباب البحريني على مختلف المجالات، ونيل المراكز المتقدمة ورفع اسم مملكة البحرين عاليا في كافة المحافل والمشاركات، والحرص الدؤوب على التعلم والعمل، والانجاز والتميز، ضمن فريق البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة. كما وتقدّم رئيس مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات، إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة يوم الشباب الدولي، مشيدًا بالدور المتميز والجهود المتواصلة في دعم قطاع الشباب واستثمار طاقاتهم ومبادراتهم، والتشجيع على الإبداع والابتكار، وفق رؤية تنموية عصرية، تنفيذًا للتطلعات الملكية السامية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان: دورات صيفية للشباب في الذكاء الاصطناعي

دبي: «الخليج»

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، أهمية توظيف تقنية الذكاء الاصطناعي والاستفادة منها في العديد من الجوانب الإيجابية، ووجه بتنظيم دورات صيفية للشباب في الذكاء الاصطناعي لتعليمهم مبادئ استخدام هذه التقنية وقواعدها، مشيراً إلى أنها أصبحت اليوم تشكل واحدة من أهم وسائل البحث واستقاء المعلومات.

جاء ذلك خلال ترؤس ضاحي خلفان اجتماع الجمعية 72، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور سلطان صقر السويدي نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبد الله أمين السر العام، والدكتور منصور العور أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان وأعضاء الجمعية.

وجرى خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، وعدد من المواضيع المهمة، ومنها توزيع المناصب الإدارية واللجان المختلفة، وأنشطة الجمعية خلال فترة إجازة الصيف، ومنها عقد الدورات الصيفية للطلبة.

مقالات مشابهة

  • ضاحي خلفان: دورات صيفية للشباب في الذكاء الاصطناعي
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات