اليوم تكبّدت مليشيا وعصابات التمرد السريع هزيمة أخري علي تخوم مدينة الفاشر .. عصابة المليشيا التي أبيدت اليوم في طرقات الفاشر تم الدفع بها من مدينة نيالا وهي قوة نخبة خاصة من أبناء العائلة المالكة بدأ حشدها وتكوينها منذ العاشر من شهر أغسطس الماضي .. وتنادي لها الخاصة من أولاد الماهرية بعد أن رفضت القبائل استنفار أبنائها في صفوف المليشيا وهي مهمة خاضها المليشي عبدالرحيم دقلو بنفسه لكنه حصد فشلاً ذريعاً منذ أشهر .

.

• القوة التي هاجمت الفاشر اليوم كانت تنوي إنقاذ عدد من أسري وجرحي المليشيا بأحد أحياء المدينة وهي المهمة التي تضاعفت خسائرها بعد حصر قتلي المتمردين مساء اليوم حيث تجاوز عدد الهالكين 300 بين ضباط وجنود يتبع أكثرهم لقلب عائلة آل دقلو ..

• في الهجوم الخاسر الذي نفذته مليشيا التمرد اليوم كان الدعم والتشوين الإماراتي الجديد حاضراً وبقوة .. قبل أيام تم الدفع بعدد 30 عربة مصفحة من الحدود مع تشاد شاركت عشر عربات منها في هجوم اليوم علي الفاشر ومالم تتوقعه مليشيات التمر وداعميها أن تقع بعض هذه العربات بكامل عتادها ( كرت كرتونة) في قبضة أبطال وشباب القوات المشتركة في الفاشر الصامدة ..

• دولة الإمارات زادت من شحنات سلاحها المُحرّم لقواتها وكلاب صيدها في دارفور .. ثلاث طائرات هبطت خلال الأيام الماضية في مطار نيالا وأفرغت حمولة 70 طناً من المساعدات للمليشيا توزعت بين العربات القتالية والذخائر والأغذية وأموال لمواجهة الصرف المالي علي الأرض ..

• الطائرة المذكورة أقلعت في الساعات الأولي من أول أمس ونقلت علي متنها المليشي عبدالرحيم دقلو إلي العاصمة الكينية نيروبي ..
• ينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ً .. ثُمّ يُغلبون ..
• نصرٌ من الله وفتحٌ قريب ..

عبد الماجد عبد الحميد
عبدالماجد عبدالحميد
إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء الخميس 19 سبتمبر

قد تتاح لك اليوم فرصة لزيادة دخلك من خلال المشاركة في مشروع فني من نوع ما، قد تشارك في العمل الإبداعي أو قد تروج له في مجال الأعمال، ومن المرجح أن تكوّن بعض الصداقات القوية في هذه العملية إذا كنت أعزبًا، فقد يتبين أن أحد زملائك شريكًا محتملًا للحب استمتع بيومك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان الخميس 19 سبتمبر

قد تؤدي المعلومات المستقاة من مصادر مفاجئة إلى فترات راحة مفاجئة ومحظوظة في حياتك المهنية يا برج الميزان قد تستكشف مجالات جديدة تمامًا، على الرغم من أن هذا قد يكون مؤقتًا، يجب أن تجذب جهودك انتباه أولئك الذين يهمونك وتؤدي في النهاية إلى التقدم أو الترقية، لا تخف من الاستمرار في استكشاف هذه المصادر واستمر في العمل الجيد.

 

قد تجد أشخاصًا عنيدين جدًا اليوم، لذا كن حذرًا، فيمكن أن تنفجر الخلافات من العدم، ولذلك فكر قبل أن تتصرف ولا تشعر بالضغط للانخراط في شيء يجعلك تشعر بعدم الارتياح، تذكر أنه لا بأس من الابتعاد، فمن المهم أن تكون في مزاج جيد لأن هذا سيجعلك أكثر استعدادًا للتعامل مع الموقف العدواني الذي تتعرض له من الآخرين.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو الخميس 19 سبتمبر

تعامل برفق مع نفسك إذا كان لا يزال لديك بعض الأشياء غير المدقق عليها في القائمة الليلة، استمع وكن حاضرًا وحاول ألا تفكر في الأشياء التي لم يتم إنجازها، بينما ينبغي التركيز على الأشياء التي تم إنجازها، وعلى الصعيد المهني، تشعر أنك محافظ إلى حد ما وهذا أمر جيد، سيفيدك الموقف الحذر، فكن السائق الدفاعي في مكان العمل اليوم، فلا تعرف أبدًا متى سيقوم شخص ما بمناورة غير متوقعة ويقطع الطريق أمامك مباشرة.

مقالات مشابهة

  • نجاح الدفع الالكتروني خطوة مهمة لنجاح قطاع المال
  • عبدالرحيم علي ينعى الشاعر أشرف أمين
  • مدينة الفاشر تشهد حرب شوارع شرسة
  • غوتيريش يدعو قائد قوات الدعم السريع لوقف الهجوم على مدينة الفاشر فورا
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي جراء قصف مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة إلى 22 شهيداً
  • ???? عبدالرحيم دقلو دخل فى نوبة بكاء وجلس قليلا ثم انصرف
  • «بريللو»: المجتمع الدولي يراقب بقلق شديد التطورات العسكرية في مدينة الفاشر
  • سيبيت القوني حمدان دقلو ليلته حزيناً؛ لا على الذين أهلكتهم الفاشر وإنما على هزيمة برشلونة
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان