يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهات قوية فى الليجا 1، مباريات الدوري الفرنسي الذي يعد من أقوي الدوريات الأوروبية، خلال السنوات الأخيرة، ويسعي البي أس چي للظهور بصورة مميزة خلال الجولات الأولي من أجل تصدر جدول الترتيب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان اليوم 12 أغسطس 2023 في الدوري الفرنسي

ويبدأ اليوم باريس سان جيرمان مبارياته فى الدورى الفرنسى أمام فريق لوريان ضمن مباريات الجولة الأولي من الليج 1 في لقاء قوي بين الفريقين، يقام فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وسيذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين علي قناة بي أن سبورتس.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم 12 أغسطس 2023 في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة عاجل - كواليس ضرب نار في تشكيل النصر أمام الهلال.. مفاجآت نهائي البطولة العربية مستمرة {تفاصيل} القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان فى الدورى الفرنسى

تنقل مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري الفرنسي علي قناة بي أن سبورتس بشكل حصري، beiN Sports premium 1.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.

ويذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي يسعي تحت قيادة لويس إنريكي للتألق هذا الموسم والمنافسة علي تحقيق البطولات من بينهما الدوري الفرنسي، بعدما تعاقد الفريق مع عدد من الصفقات القوية خلال الفترة الحالية الميركاتو الصيفي، أبرزهم ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جيرمان باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان الفرنسي مباراة باريس سان جيرمان مباراة باریس سان جیرمان الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث العديد من مشجعي النادي الأهلي عن الموعد المنتظر لمباراة فريقه أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

وتبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات دوري نايل.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

وتذاع مباراة الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس القادم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، وحقق من خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل 47 هدفا وتلقى 19 هدفا.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش أمس الأثنين برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة