أبدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، سعادته باحتفالية بالتتويج بدرع الدوري عقب الفوز على جور ماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد في إياب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الفريق خاض موسمًا صعبًا للغاية، وواجه ظروفًا غير طبيعية على مستوى ضغط المباريات، والمنافسة على أكثر من لقب في وقت واحد؛ وهو ما يبرز قيمة ما حققه الفريق من إنجاز على المستويين المحلي والقاري.

وأشار الشحات إلى أن الكثير راهن على عدم قدرة الأهلي على الفوز بلقب الدوري في ظل تأخره في جدول الترتيب ووجود عدد كبير من المؤجلات، لكن الفريق كان في أقصى درجات التركيز على مدار الموسم وخاض كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز والاقتراب أكثر من الصدارة وهو ما تحقق في النهاية.

ووجه اللاعب الشكر إلى جمهور الأهلي على الدعم المتواصل للفريق على مدار الموسم في مختلف المباريات والتحديات؛ وهو ما يشكل مسؤولية مضاعفة على كل لاعب لبذل أقصى الجهد من أجل إسعادهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الشحات تصريحات حسين الشحات الأهلي احتفالات الأهلي الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، على موافقة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ لاعب الفريق الأحمر الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض التي وصلته من الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم رحيل لاعب الأهلي لسيراميكا  

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي بموافقته على رحيل يوسف عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم.

وكان كولر قد وافق منذ أيام على إعارة أحمد عابدين لاعب الفريق الأحمر إلى نادي سيراميكا كليوباترا أيضًا على الرغم من قيده في القائمة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات: الأهلي في أتم الاستعداد لتحقيق السوبر الأفريقي بعد الدوري الـ 44
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • شاهد.. سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء احتفال الأهلي باللقب
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • عاجل.. رسالة مفاجئة من حسين الشحات بشأن أحمد فتوح.. ما علاقة «الشيبي»؟
  • ناس كتير بتموت من الضغط النفسي.. شاهد حسين الشحات يدعم فتوح برسالة مؤثرة
  • "الموت أصبح قريباً".. حسين الشحات يدافع عن أحمد فتوح
  • عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري