أثار الفنان تامر فرج حالة من الجدل، بعد أن كشف تفاصيل زواجه 6 مرات كان آخرهم زوجته الحالية رانيا هاشم، موضحًا بأنه يحبها كثيرًا وأنه ليس شخص مزواج ولكنه كأي رجل يبحث عن السعادة.

تامر فرج زوجتهتامر فرج يكشف عن عدد زيجاته.. اسبابه الحقيقة للزواج المستمر 

قال الفنان تامر فرج خلال لقائه في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية "Ten"، :" أنا اتجوزت 6 مرات وأنا استقريت خلاص، ولكن أنا عايز أوضح أني مش مزواج، الفكرة كلها أني رجُل أبحث عن السعادة، ومش كتير بيبحثوا عن سعادتهم ولكن بيبحثوا عن سعادة المجتمع، وبابا وماما يكونو رضيين".

 

 

وأوضح تامر فرج بأنه بعد مروره بالكثير من العلاقات المختلفة، تبين أن أساس نجاح العلاقة هو التخلي عن المنافسة أو من سيقود من، لأن في النهاية الطرفين سيخسران، ووجه نصيحة للشباب قائلًا :" بنصح الشباب أنهم ميدخلوش العلاقة كأنهم متنافسين ولا القيادة، وكل حاجة في الدنيا نسبية وأنا مبحبش التعميم، التجربة البشرية هي تجربة فريدة من نوعها".

 

وأضاف تامر فرج :" أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان انت بتظلمي نفسك ومن حقك إنك يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكِ المسؤولية".

تامر فرجتامر فرج: اللي بيعملوا تيك توك وبيعملوا الخزعبلات

كشف تامر فرج عن رأيه في الفنانين الذين يتجهون إلى "التيك توك" بهدف جني المال، وما يحدث عليه قائلًا:" هل تعتقدوا إن اللي بيعملوا تيك توك وبيعملوا الخزعبلات والتهزئ والحاجات اللي يندى لها الجبين مبسوطين في حياتهم، أكيد لا، لكنهم يقومون بهذه الأفعال حتى يبسطوا ويسعدنا المجتمع من حولهم، لأنهم مضطرين لذلك خاصةً وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال والبحث عن السعادة بالنسبة لهم". 

 

والجدير بالذكر كان آخر أعمال تامر فرج الفنية، هو مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنانة رانيا يوسف، وشريف منير، وعرض العمل ضمن موسم رمضان الماضي 2024، وضم العمل كلا من: الراحل طارق عبد العزيز، عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، ميمي جمال.

تامر فرج

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر فرج الفنان تامر فرج زوجة تامر فرج أعمال تامر فرج تامر فرج

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: مبادرة بداية لبناء الإنسان تدعم ركائز المجتمع المصري

قال المهندس علاء زياد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج، إن المبادرات الرئاسية نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحيا واجتماعيا وتعليميا، وتوطين مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال تبني سياسات حماية متكاملة هادفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة، والاستثمار في رأس المال البشري في سبيل تحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل.

تنمية الإنسان المصري

وأضاف، في بيان، أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية الحكم تركز اهتمامه بتنمية الإنسان المصري، إذ أكد أن مصر الجديدة تعطي أهمية قصوى لبناء الإنسان صحيا وعلميا وثقافيا.

وأشاد بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» التي أطلقها الرئيس السيسي والتي تهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل لتنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها الوزارات المعنية، مثل التربية والتعليم والصحة والأوقاف والثقافة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة.

التنمية البشرية للأسر المصرية

وأكد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن، أن المبادرة ستستمر لمدة 100 يوم بمختلف محافظات الجمهورية، كمحور من محاور المشروع القومي المستدام للتنمية البشرية والذي يهدف إلى العمل على بناء الإنسان في كافة القطاعات المختلفة والتنمية البشرية للأسر المصرية، مع العمل على نشر الوعي الصحي والثقافي للمواطنين، وتعزيز المهارات للإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية ويشمل كافة الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد الـ65 عاما، بالإضافة إلى تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي.

ووجه مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج، الشكر إلى الرئيس السيسي الذي يسعى دائما إلى بناء الإنسان المصري فكريا وثقافيا وعلميا ورياضيا وسياسيا وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • “ليست TNT”.. مخترع “الواي فاي” يفجر مفاجأة عن سبب تفجيرات “بيجر” حزب الله اللبناني (فيديو)
  • نجاح الدفع الالكتروني خطوة مهمة لنجاح قطاع المال
  • تامر فرج: تزوجت 6 مرات لكنني لست شخص مزواج بل رجل يبحث عن السعادة
  • تامر فرج: تزوجت 6 مرات وأبحث عن السعادة
  • «حماة الوطن»: مبادرة بداية لبناء الإنسان تدعم ركائز المجتمع المصري
  • عاجل| محامي بالنقض يفجر مفاجأة عن صلاح التيجاني: "اتهم بمعاشرة جنسية كاملة داخل زاوية بامبابة"
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: الكنيسة كيان حي وفاعل في المجتمع
  • شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من فرق «ضواحي آمنة»
  • حكم سابق يفجر مفاجأة عن ميسي.. أنقذته من الطرد بهذا الثمن