أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم منتخب مصر السابق، أن مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف وليد صلاح عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن نادي الزمالك يواجه أزمة قبل مباراة الأهلي بسبب الإداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، مؤكداً أن هناك أخطاء دفاعية كارثية ظهرت في دفاعات الفارس الأبيض.

وتابع وليد صلاح عبد اللطيف، أن البرتغالي جوميز المدير الفني للزمالك، يجب عليه اختيار العناصر المميزة في مباراة السوبر أمام الأهلي، مؤكداً أنه يجب الدفع باللاعبين الجهازين بدنيا وفنيا من أجل حصد اللقب.

وأشار وليد صلاح عبد اللطيف، إلى أن فترة الإعداد التي قام بها البرتغالي جوميز كانت قصيرة، بخلاف تعاقد النادي بصفقات جديدة لم يشاركوا في فترة إعداد الفريق، مؤكداً أن مباراة السوبر ستحدد بشكل كبير في تحديد مصير البرتغالي جوميز مع الفارس الأبيض، قائلاً«إن مجلس الزمالك يدعم جوميز ولكن الجماهير لديها رغبه في تحقيق الفوز وحصد اللقب».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك جوميز وليد صلاح عبد اللطيف بطولة كأس السوبر ولید صلاح عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في ملعب النادي لمتابعة المباراة الودية المقامة بين الفريق الأول لكرة القدم وبين فريق الشباب مواليد 2005، في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري.

وعقد أحمد سليمان جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المباراة للاطمئنان على الفريق قبل السفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • إسماعيل يوسف يحذر جوميز من طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في «السوبر الأفريقي»
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي