قال أسامة عرابي نجم منتخب مصر السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي درس فريق جورماهيا الكيني جيدا وأدار المباراة بشكل مميز ليثبت أنه مدرب كبير.

وأضاف أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن جماهير النادي الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة، مؤكداً أن اللافته التي قام الجمهور برفعها في مباراة جورماهيا تؤكد مدى العلاقة المتبادلة بين للاعبين والجماهير.

وتابع أسامة عرابي، أن جمهور الأهلي قام بتكريم اللاعبين في مباراة جورماهيا، لما قدموه من إنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورفض بعضهم فكرة الرحيل عن النادي.

وواصل أسامة عرابي، أن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك فى غاية الصعوبة، خاصة أنها تأتى فى بداية الموسم، مؤكداً أن أداء الأهلي مستقر رغم عودة اللاعبين من فترة الراحه، مضيفاً أن لاعبي الأهلي لديهم خبرة في حسم المباريات الكبري، مؤكداً أن لاعبي الأهلي اعتادوا على عدم الاحتفال بالطولات أوقت طويل، بسبب كثرة مشاركتهم في بطولات أخري.

وأشار أسامة عرابي، إلى أن نادي الزمالك يملك شعبية كبيرة، وسيدخل مباراة السوبر ويرغب في حصد اللقب من أجل مصالحه جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي، مؤكداً أن الزمالك افتقد بعض العناصر المميزه خلال السنوات الماضية، متمنيا فوز الأهلي باللقب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جماهير الأهلي أسامة عرابي مباراة السوبر الماتش أسامة عرابی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي

حرص المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ، على إهداء جيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسيف في مصر، قميص وعلم النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة؛ لتجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» لمدة أربع سنوات قادمة.
 

الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب


ويهدف الأهلي ومنظمة اليونيسف من خلال هذا البروتوكول إلى توحيد الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما في ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والأولاد لتحقيق إمكاناتهم.
تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية بالبيئة المحيطة، وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة للجانبين.

مقالات مشابهة

  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • جماهير الأهلي تستعد للاحتفال بتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي