بوابة الفجر:
2024-09-21@23:32:46 GMT

تعرف على اسم مسلسل حسن الرداد وإيمي رمضان 2025

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

يواصل الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم تحضيرات مسلسلهم الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

إسم مسلسل حسن الرداد وإيمي رمضان 2025

 

واستقر الثنائي علي اسم "مش هو ولا هي"، العمل مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

كان اسم المسلسل في السابق هو "حق آدم"، هو اسم مؤقت للعمل لحين الإستقرار على إٍم نهائي للعمل، والاتفاق مع مخرجه من أجل تحديد الموعد النهائي لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

اخر اعمال الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

وكان اخر اعمال الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم هي مسرحية تلفزيون، الذي كانت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، دارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 اخر اعمال حسن الرداد 

 

وكان اخر اعمال حسن الرداد هو مسلسل محارب، الذي حقق نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان 2024، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

ابطال مسلسل محارب  

ومسلسل محارب مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

شارك الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم في فيلم "زنقة ستات"، الذي تم إنتاجه عام 2015، ومسلسل "حق ميت" الذي تم عرضه عام 2015، مسلسل "عزمي وأشجان" الذي تم عرضه في عام 2018،فيلم "عشان خارجين"، الذي تم إنتاجه عام 2016، فيلم " بلوموندو"، الذي تم إنتاجه في عام 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم اخر اعمال الذی تم

إقرأ أيضاً:

محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مقالات مشابهة

  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • «رب اجعل هذا البلد أمن».. دنيا سمير غانم تتضامن مع لبنان بهذه الطريقة (صورة)
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»