عبر مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالاحتفال بالدوري عقب الفوز على جور ماهيا الكيني في مباراة الإياب اليوم والتأهل لدور المجموعات. وقال: الحمد لله على الاحتفال، والفرحة اليوم فرحتان، فرحة الفوز على جور ماهيا والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا،  وفرحة استلام درع الدوري والأجمل أن الحفل كان بمشاركة جماهير الأهلي، والحمد لله فرحناهم سواء بالفوز على جور ماهيا في كينيا ذهابًا أو في القاهرة إيابًا، وكذلك بدرع الدوري.

أضاف أن الأهلي خاض موسمًا صعبًا وشاقًّا، وكان هناك مجهود مضاعف من جميع اللاعبين والجهاز الفني، ونجح الفريق في تحمل ضغط المباريات التي خاضها الأهلي في وقت قصير للغاية، حتى كلل الله مجهود الفريق بالتتويج بدرع الدوري.

وأوضح أن جميع لاعبي الأهلي على قلب راجل واحد، ويساند بعضهم بعضًا، وأن هذه الروح هي سر تفوق الأهلي على مر العصور والموسم القادم أصعب من الموسم الماضي، ونحن نعرف هذا جيدًا ونستعد بقوة للفترة الصعبة القادمة لإسعاد جماهير الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مروان عطية الأهلي الدوري الممتاز المصري تصريحات مروان عطية احتفالات الأهلي

إقرأ أيضاً:

رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات

علق رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نجاح الفريق في الفوز بالبطولات، وتحدث أيضًا عن مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

تمكن النادي الأهلي من التأهل لدور المجموعات بعد انتصاره على جورماهيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

مارسيل كولر: شخصية الأهلي قادتنا لحصد لقب الدوري وسنواصل المنافسة على البطولات عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم

وفي تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس"، أشار ربيعة إلى أن "التركيز في التدريبات مؤخرًا كان له أثر كبير في أدائي مع الفريق".

كما أكد ربيعة أهمية الروح الجماعية، قائلًا: "جمهور الأهلي يتوقع منا الفوز بكل البطولات، ولا يقبل بأقل من ذلك".

وواصل حديثه قائلًا: "هدفنا هو الاستمرار في تحقيق الألقاب، فمصلحة النادي هي أولويتنا".

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على جورماهيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، حيث انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • عمر الساعي: سعيد بالتواجد مع الأهلي وأرغب في إسعاد الجماهير
  • أفشة: موسم الأهلي كان طويلًا للغاية.. ونجحنا بفضل إخلاص اللاعبين
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • زغبة يقود شباب بلوزداد لتجاوز الجمارك والتأهل لدور مجموعات رابطة الأبطال