أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بتسلم درع الدوري الممتاز رقم 44 في تاريخ النادي. كما عبر عن فرحته بمشاركة هذا الاحتفال مع جماهير الأهلي التي ملأت مدرجات استاد القاهرة.

نجح الأهلي في التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن إياب دور الـ 32 من البطولة.

خليل البلوشي: الأهلي نجح في تنظيم احتفالية رائعة بعد التتويج بلقب الدوري محمد هاني: تتويج الأهلي بالدوري 44 يمثل إنجازًا ونستعد لدور المجموعات الإفريقي

وأوضح حمزة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" أن العلاقة بينه وزملائه الحراس مميزة، حيث يسود بينهم الود والاحترام، ويعمل الجميع بجد لتحقيق مصلحة الأهلي.

وأشار حمزة إلى فخره بتلقي إشادة من الجماهير ووقوفهم لالتقاط الصور معه، معبرًا عن سعادته بتحقيق عدد من البطولات مع الفريق منذ تصعيده من قطاع الناشئين في موسم 2019، وتطلعه لتحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب الفريق الكيني، ضمن منافسات دور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال إفريقيا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أون تايم سبورتس جماهير الأهلي دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات الإفريقي

إقرأ أيضاً:

طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني

قام أحد جماهير الفريق الأول لكرة القدم الأهلي برفع لافتة مثيرة، يطلب فيها من لاعب الفريق محمد مجدي أفشة طلب مثير وذلك قبل انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة المارد الأحمر أمام جور ماهيا الكيني، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع أحد الجماهير لافتة مكتوب عليها: "عاوز تيشرتك ياصاحب القاضية خلي البركة تعم عليا ياابو السلكان.. ده انا جايلك من المنصورة ياملك".

وكانت جماهير المارد الأحمر قد رفعت لافتة مكتوب عليها: "‏استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".

رامي ربيعة يفتتح أولى أهداف الأهلي في شباك جورماهيا الكيني الرياض يتعادل سلبيا مع الرائد في الشوط الأول بالدوري السعودي

حرصت جماهير الأهلي على إسدال "التيفو" الذي يحمل صورة كل من: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الشناوي حارس مرمى المارد، حسين الشحات، علي معلول، السولية، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر".

ورد قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا.

وتنطلق مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.


وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • كولر: فخور بتدريبي لهذا الفريق واسم الأهلي يجعله منافسًا في كل البطولات
  • بيرسي تاو: الأهلي يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات بعد انتصار عريض على جورماهيا
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • الأهلي يهزم جورماهيا ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. قائمة الأهلي للقاء جورماهيا الكيني بدوري الأبطال ومفاجأة وحيدة
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للقاء جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا «صور»