صحيفة صدى:
2024-09-21@23:27:42 GMT

غوميز يحتفل بفوز الهلال ضد الإتحاد .. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

غوميز يحتفل بفوز الهلال ضد الإتحاد .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

حرص الفرنسي بافيتيمبي غوميز، لاعب الهلال السابق على تهنئه نادي الهلال ولاعبيه ، بتحقيق الفوز الثلاثي اليوم علي الاتحاد .

وقام غوميز بنشر فيديو وتهنئة لاعبي الهلال بعد الفوز وقال ، انهم كانوا فريق رائع ، وأشاد فيه بأداء اللاعبين في المباراة .

والجدير بالذكر أنه ، يعد جوميز أحد أبرز الأسماء التي صنعت التاريخ مع الهلال وتوج معه بالعديد من الألقاب، قبل أن يرحل في عام 2022 إلى نادي جلطة سراي التركي في صفقة انتقال حر، وانتقل بعد ذلك إلى كاواساكي فرونتال الياباني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/gifr0m_utWcbNylX.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال روشن

إقرأ أيضاً:

رقم تاريخي لسالم الدوسري ضد الإتحاد

ماجد محمد

واصل قائد الهلال، سالم الدوسري هوايته في هز شباك الاتحاد، خلال مباراة الفريقين اليوم السبت، ضمن  الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين  لموسم 2024-25.

وأحرز ألكسندر ميتروفيتش الهدف الاول للهلال عند الدقيقة 3 بكرة رأسية سكنت شباك الاتحاد، مُستغلاً عرضية مُتقنة من البرتغالي روبن نيفيز، ثم أضاف هدفًا ثانيًا للهلال عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء.

وعمق الدوسري جراح الاتحاديين بهدف ثالث عند الدقيقة 37؛ ليصبح اللاعب هو الهدّاف التاريخي في مباريات الكلاسيكو عبر كل المسابقات، برصيد 11 هدف.

ويُعتبر الدوسري أكثر لاعب في صفوف الهلال والاتحاد من حيث الإسهام التهديفي خلال مباريات الكبيرين، حيث أحرز 11 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة خلال 33 مباراة خاضها أمام الهلال بالقميص الأزرق عبر كل البطولات.

واستنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، حقق سالم الدوسري الانتصار 22 مرة خلال 33 مباراة سابقة لعبها أمام الاتحاد، وانهزم 3 مرات، فيما حضر التعادل في 8 مناسبات.

اللاعب تمكن من هز شباك الاتحاد 6 مرات في بطولة دوري روشن، فيما سجل هدفين في دوري أبطال آسيا، وهدف وحيد في مسابقات كأس الملك، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويمتاز الدوسرى بمهاراته العالية، وسرعته التي دائمًا ما تُربك دفاعات المنافسين؛ وهو ما يجعله قادرًا دائمًا على إحداث الخطر في مواجهات الكلاسيكو.

وخلال السنوات الماضية، أثبت اللاعب أنه من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام، وساعد فريقه الهلال على اعتلاء منصة التتويج المحلية كثيرًا خلال الأعوام الماضية، وكذلك تحقيق دوري أبطال آسيا في مناسبتين عامي 2019 و2021.

أحرز الجناح الدولي 106 أهداف بالقميص الهلالي، وقدّم 81 تمريرة حاسمة خلال 403 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية مليونَي يورو.

وعبر مسيرته مع الهلال، حقق الدوسري الدوري السعودي 6 مرات، وكأس الملك 5 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي 4 مرات.

مقالات مشابهة

  • جستنيه يعلق على خسارة الإتحاد ضد الهلال
  • مولودية الجزائر تتأهل إلى دور المجموعات على حساب الإتحاد المنستيري
  • جماهير الهلال تحتفل بعد الفوز ضد الإتحاد .. فيديو
  • المريسل يعلق على فوز الهلال ضد الإتحاد 
  • شاهد| الهلال يُكرس عقدة الاتحاد بفوز ثامن على التوالي
  • رقم تاريخي لسالم الدوسري ضد الإتحاد
  • غيابات الهلال عن مواجهة الإتحاد
  • نيفيز يحتفل بالزي السعودي مع زوجته .. فيديو
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”