بوابة الفجر:
2024-09-21@23:24:15 GMT

أزهري: “المساكنة” مصيبة ودعوة للإباحية

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

كشف الشيخ أحمد ترك، من علماء الأزهر الشريف، أن المساكنة مصيبة وليست فتوى وتأتي في إطار حملة شرسة لضرب الأسرة المصرية والهوية المصرية والقيم.

مهرجان إسكندرية السينمائي يعلن خالد سرحان رئيسًا للجنة تحكيم "شباب مصر" عاجل - وزير الخارجية: التصعيد في المنطقة سببه العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة


وتابع خلال لقائه مع فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك خطة شيطانية عالمية للتطبيع مع الرذائل ويحاولوا جعلنا نسخة من أوروبا.


وأكد الشيخ أحمد ترك، من علماء الأزهر الشريف، أنه لا بد من المواجهة من خلال الطب النفسي ورجال العلم والأزهر، حيث إن المساكنة مرفوضة شرعا وهي دعوة للإباحية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المساكنة الشيخ أحمد ترك برنامج صالة التحرير قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أزهري يحسم حكم التوسل بالأنبياء والأولياء والصالحين وطلب المدد منهم

كشف الشيخ أحمد الفرماوي، أحد علماء الأزهر الشريف، حكم التوسل بالأنبياء وأولياء الله الصالحين وطلب المدد والعون منهم في بعض الأمور.

وأضاف الفرماوي، خلال لقائه مع رشا مجدي ونهاد سمير ببرنامج "صباح البلد"، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: “طلب الشيء والدعاء يكون من الله، ولكن بعض الناس تتجه إلى مقابر بعض الأولياء الصالحين للحصول على التبرك في بعض الأمور، أو لوجود أطعمة يتم توزيعها عليهم في هذه الأماكن، بالإضافة إلى وجود راحة نفسية”.

دعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم سلاح التجويع والتعطيش ضد أهالي غزة خبير: مراكز الدروس الخصوصية خارج الخدمة في العام الدراسي الجديد

وتابع أحمد الفرماوي، أن لا يمكن أن نقول أن التوسل بغير الله شرك، لأن الشرك يحتاج إلى نية وما يحدث من قبل بعض الأشخاص من التوسل بغير الله يكون لوجود جهل أو عدم وجود ثقافة دينية لديهم.

وأوضح أحمد الفرماوي، أن التمسك بالقرآن الكريم والسنة النبوية يساعد على تقويم سلوك الإنسان في كافة مناحي الحياة، لافتًا إلى أن المناسبات الدينية التي نحتفل بها طيلة العام بمثابة محطات شحن لقلب المسلم في حياته.

مقالات مشابهة

  • عالم أزهري: المساكنة دعوة للإباحية وخطة شيطانية عالمية للتطبيع مع الرذائل
  • أحمد ترك: الشعب المصري متصوف بطبعه منذ 1400 سنة
  • 31 أستاذا بجامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم
  • 10 من علماء كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ يتصدرون تصنيف ستانفورد
  • أزهري يحسم حكم التوسل بالأنبياء والأولياء والصالحين وطلب المدد منهم
  • السيد الشريف يُدشن مجلس شباب نقابة السادة الأشراف
  • السيد الشريف يدشن مجلس شباب نقابة السادة الأشراف
  • انطلاق احتفالية نقابة الأشراف بالمولد النبوي الشريف بمركز الأزهر للمؤتمرات
  • الأزهر الشريف يرد على اجتزاء تصريحات الإمام الأكبر حول المفاضلة بين الأنبياء