وجه محمد محمود نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك، الشكر لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية والأمانة العامة لوزارة الدفاع وجميع قيادات القوات المسلحة الذين تواصلوا معهم لإقامة جنازة عسكرية تليق بالبطل الشهيد.

هاريس تزيد الإنفاق على حملتها الانتخابية وتتجاوز ترمب بـ3 أضعاف عميد كلية أصول الدين السابق: سماع القرآن مصحوبا بالمعازف حرام شرعا

وأضاف محمد محمود خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد قائلًا: « فوجئت أثناء تصفح موقع التواصل الاجتماعى بإحدى الصفحات تؤكد العثور على شهيد من شهداء حرب 67، فانتابه الفضول لمشاهدة الصور وفوجئ بأنها صور عمه ووالده وأقاربه التى كانت بحيازة الشهيد».

وتابع: على الفور توجهت لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، فوجهوه لزيارة الأمانة العامة لوزارة الدفاع، ثم تم التواصل معه لإبلاغه أن الرفات فى مستشفى السويس العسكرى.

أكمل: طُلب من أحد أشقاء الشهيد إجراء تحليل DNA، فحضر معه عمه عبدالمولى، وبعد نحو ما يقرب من شهر تقريبًا تم إبلاغهم بتطابق العينة وضرورة استلام الرفات تمهيدًا لدفنه فى مقابر العائلة، فى جنازة عسكرية تليق بالشهيد، كما أن العائلة استقبلت النبأ بالزغاريد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنازة عسكرية قيادات القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقامت القوات المسلحة المصرية جنازة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية لأحد شهداء الوطن في حرب يونيو 1967، بعد العثور على رفاته بمنطقة الحسنة بوسط سيناء.

وحسبما ورد بقناة اكسترا نيوز، تعود الواقعة إلى اكتشاف رفات جندي شهيد فوزي محمد عبد المولى بمنطقة الحسنة في وسط سيناء، ومتواجد في ملابسه أوراقه الشخصية التي تشير إلى كونه من أبناء محافظة لإسكندرية، وكان الجندي الشهيد من بين الجنود المشاركين في حرب اليمن، وعاد بعدها إلى الخدمة في أرض سيناء، ولكنه استشهد في حرب 1967.

وبعد ان نشرت متعلقاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، تعرف إليه أحد أفراد أسرته، ليتم التواصل مع القوات المسلحة للتأكد من شخصيته، والتصديق على إقامة جنازة عسكرية لجثمان الشهيد الراحل.
 https://www.facebook.com/watch/?v=903065355044582&rdid=3RFJeBhNm7R7XOvd

مقالات مشابهة

  • جنازة عسكرية بعد 57 سنة.. نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك يشكر القوات المسلحة
  • يرويها نجل شقيقه.. التفاصيل الكاملة للجنازة العسكرية لأحد شهداء حرب 1967
  • القصة الكاملة لشائعة وفاة محمد جمعة.. ما علاقة صلاح عبد الله؟
  • جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تنسى شهدائها
  • بكري يكشف تفاصيل العثور على متعلقات جندي شهيد في سيناء وإقامة جنازة عسكرية له (فيديو)
  • جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته.. فيديو
  • القوات المسلحة تُنظم جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته
  • بعد 57 عاماً.. مفاجأة تُعيد جثمان جندي مصري إلى أسرته
  • القوات المسلحة تُنظم جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته (صور)