أكد مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالاحتفال بالدوري عقب الفوز على جور ماهيا الكيني في مباراة الإياب اليوم والتأهل لدور المجموعات.

تصريحات مروان عطية بعد احتفالية الدوري

وقال: الحمد لله على الاحتفال، والفرحة اليوم فرحتان، فرحة الفوز على جور ماهيا والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا،  وفرحة استلام درع الدوري والأجمل أن الحفل كان بمشاركة جماهير الأهلي، والحمد لله فرحناهم سواء بالفوز على جور ماهيا في كينيا ذهابًا أو في القاهرة إيابًا، وكذلك بدرع الدوري.

أضاف أن الأهلي خاض موسمًا صعبًا وشاقًّا، وكان هناك مجهود مضاعف من جميع اللاعبين والجهاز الفني، ونجح الفريق في تحمل ضغط المباريات التي خاضها الأهلي في وقت قصير للغاية، حتى كلل الله مجهود الفريق بالتتويج بدرع الدوري.

مارسيل كولر: شخصية الأهلي قادتنا لحصد لقب الدوري وسنواصل المنافسة على البطولات أشرف داري بعد الاحتفال بالدوري.. أتمنى أن أكون جزءًا من إنجازات الأهلي



وأوضح أن جميع لاعبي الأهلي على قلب راجل واحد، ويساند بعضهم بعضًا، وأن هذه الروح هي سر تفوق الأهلي على مر العصور والموسم القادم أصعب من الموسم الماضي، ونحن نعرف هذا جيدًا ونستعد بقوة للفترة الصعبة القادمة لإسعاد جماهير الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان عطية الاحتفال بالدوري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصريحات مروان عطية جور ماهيا الكيني جماهير الأهلي جور ماهيا النادى الاهلى دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

"ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا

تتجه أنظار عشاق النادي الأهلي نحو المواجهة المنتظرة أمام جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025، والتي ستقام مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي. 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

المباراة تحمل أهمية مزدوجة لجماهير الأهلي؛ فإلى جانب السعي لحسم التأهل إلى الدور التالي، ستشهد المباراة تتويج "المارد الأحمر" بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه، بعد نهاية اللقاء.

 موعد المباراة والقنوات الناقلة


تقام مباراة الأهلي وجورماهيا في تمام الساعة السابعة مساءً يوم السبت،  على ستاد القاهرة الدولي. المباراة ستنقل عبر مجموعة من القنوات، تشمل "أبو ظبي الرياضية"، "أون تايم سبورتس"، و"إم بي سي مصر"، ما يتيح للجماهير متابعة المباراة والاحتفالية.

فوز الأهلي بثلاثية في الذهاب


في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "نيايو الوطني" في العاصمة الكينية نيروبي، تمكن الأهلي من تحقيق فوز مريح بثلاثة أهداف دون رد. قاد الفريق المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أظهر أداءً قويًا وفرض سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء.

تسليم درع الدوري بعد المباراة


وكان النادي الأهلي أعلن تلقيه خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يؤكد فيه موافقته على تسليم درع الدوري المصري للنادي بعد نهاية مباراة الإياب أمام جورماهيا.

مقالات مشابهة

  • عمر الساعي: سعيد بالتواجد مع الأهلي وأرغب في إسعاد الجماهير
  • أفشة: موسم الأهلي كان طويلًا للغاية.. ونجحنا بفضل إخلاص اللاعبين
  • الأهلي المصري يحتفل بدرع الدوري الـ44
  • أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • "ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا