حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تطويق أعناق لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري والطبي بالورود، وذلك على هامش احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

وأقيمت احتفالية كبرى عقب انتهاء مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة لتسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

 

محمود الخطيب: جمهور الأهلي هو صاحب الدور الكبير في التتويج بالبطولات خالد الغندور: الزمالك بالزي الأسود أمام الأهلي

وتأهل الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على جور ماهيا الكيني 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32.

سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء احتفال الأهلي باللقب

سقطت قاعدة درع الدوري المصري الممتاز أثناء تسليمه لقائد الأهلي محمد الشناوي في الاحتفالية التي أقامتها القلعة الحمراء بعد الفوز على جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ورصدت كاميرات الناقل الحصري سقوط قاعدة الدرع أثناء قيام محمد الشناوي برفعه، ليسارع إمام عاشور ويقوم هو بحملها ويشارك الفريق الفرحة والاحتفال.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024/2025.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على جورماهيا الكيني بنتيجة 3/0 في مرحلة الذهاب من دور الـ 32 لتصبح نتيجة المباراتين 6-0 ويحسم المارد الأحمر بطاقة التأهل رسميًا لدور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب محمود الخطيب النادي الأهلي الأهلي درع الدوري الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

مدرب جورماهيا الكيني: الدوري المصري الأقوى في أفريقيا

أكد البرازيلي ليوناردو نيفا المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، أن مباراة الإياب ضد الأهلي في مصر ببطولة دوري أبطال أفريقيا سوف تكون صعبة للغاية.

وقال مدرب جورماهيا الكيني في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"لقد بدأنا مباراة الذهاب أفضل من الأهلي وأهدرنا فرص حقيقة، لكن عاد لاعبو المنافس كالأسود واحرزوا هدفين في دقيقتين".

وأضاف:"في بطولة مثل دوري أبطال أفريقيا لا يمكنك أن تخطأ أمام الأهلي، سوف يعاقبونك كما فعلوا بمباراة الذهاب".

وأكمل:"علينا أن نكون واقعيين، ففرصنا ضئيلة في هذه المواجهة لكن دعونا نحافظ على نفس الخطة لمحاولة الفوز بالمباراة والتكيف مع هذا المستوى من كرة القدم، بصرف النظر عن الأهداف السهلة التي استقبلناها، لقد لعبنا كرة قدم جيدة ضدهم، وحاولنا دائمًا الهجوم والاستحواذ الجيد على الكرة".

وأردف:"هناك فرق كبير بين الأهلي وجورماهيا بشأن العوامل المالية واللاعبين، القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونادي جور ماهيا 1.5 مليون دولار فقط".

وأختتم حديثه قائلًا:"خبرة المواجهات الدولية هي من حسمت اللقاء لصالح الأهلي، كما أن الدوري المصري أقوى من الدوريات الأخرى في أفريقيا".

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: محمد الشناوي نجا من إصابة خطيرة أثناء الاحتفال بالدوري
  • الخطيب يطوق أعناق الجهاز الفني ولاعبي الأهلي بالورود
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • شاهد.. سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء احتفال الأهلي باللقب
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري
  • الخطيب يجتمع مع كولر ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا.. صور
  • مدرب جورماهيا الكيني: الدوري المصري الأقوى في أفريقيا