علق محمد هاني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويج فريقه ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" للمرة 44 في تاريخه.

محمد هاني: تتويج الأهلي بالدوري 44 يمثل إنجازًا

كما تأهل الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وفي تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس"، قال هاني: "التنظيم اليوم كان ممتازًا، والدوري الجديد يظهر بشكل جيد للغاية". وأشار إلى التحديات التي واجهها الفريق في الموسم الماضي، حيث كان يلعب كل ثلاثة أيام، بينما كان المنافس يلعب مرة واحدة في الأسبوع، ورغم ذلك نجح الأهلي في حسم اللقب قبل أربع جولات من النهاية.

أكرم توفيق: نستعد للفوز بالسوبر الأفريقي بعد موسم متميز مع الأهلي يحيى عطية الله: نركز على تقديم أفضل أداء.. ونستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وأضاف هاني: "نسعى دائمًا لإسعاد جمهورنا وتحقيق الانتصارات في جميع البطولات، وأشكر الجماهير على دعمها المستمر، فهذا يشرفنا".

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا مهمًا على جورماهيا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هاني استاد القاهرة الدولي الدوري المصري الممتاز الدوري الجديد الدوري المصري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزمالك في السوبر أون تايم سبورتس بطولة الدوري المصري الممتاز بطولة الدوري المصري النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

ليلة استلام الدرع الـ44.. كواليس تتويج الأهلي بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاش لاعبو الأهلي والجهاز الفني ليلة تاريخية في استاد القاهرة الدولي خلال مراسم التتويج واستلام دوري الدوري الممتاز للموسم المنقضي. 

واحتفل الأهلي بالدرع وسط أجواء رائعة مع الجماهير بعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا. 

تصريحات محمود الخطيب 

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أبدى سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري الممتاز، للموسم الـ44 في تاريخه، مؤكدًا أن الأهلي يستحق هذا الإنجاز الكبير، بعدما قام بمجهود كبير على مدار الموسم. 

وقال الخطيب: أتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى على تكليل مجهوداتنا. هؤلاء اللاعبون يستحقون هذا الإنجاز، لذلك أتوجه لهم بالشكر وللجهاز الفني والطبي والإداري، وأشكر أيضًا مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي، لأنهم جميعًا شركاء في هذا الإنجاز».

وأضاف: أشكر أيضًا جمهور النادي الأهلي صاحب الدور العظيم في هذا الموسم بالتحديد. جمهور الأهلي دائمًا يعطي المثل، وهو أكبر سند للأهلي بعد الله سبحانه وتعالى. يجب أن نتذكر أيضًا شهداء الأهلي وكذلك الفتاتان نرجس ونورهان اللتان توفيتا في حب الأهلي». 

وأكد محمود الخطيب أن لاعبي الأهلي يعلمون جيدًا أنه بمجرد الانتهاء من حفل التتويج بدرع الدوري سيتم طي هذه الصفحة نهائيًّا، ليبدأ الجميع التركيز في البطولات المقبلة، ويجب أن يتحلى اللاعبون بشخصية البطل من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليلة استلام الدرع الـ44.. كواليس تتويج الأهلي بالدوري
  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يعبر الجيش الرواندي بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يكرر الفوز على جورماهيا ويتأهل لدور المجموعات
  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يقصي غورماهيا ويتأهل لدور المجموعات