المناطق_واس

تحتفل أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها باليوم الوطني الـ 94 للمملكة في 9 مواقع تتوزع بين مدينة سكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة، وتتواصل الاحتفالات في عدد منها لمدة 3 أيام، حرصًا من الأمانة وبلدياتها على مشاركة الأهالي الفرحة بهذه المناسبة.

وأكد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان, أن سكاكا ستحتضن 13 فعالية متنوعة للتعبير عن الفرحة بيوم الوطن، تتضمن هذا العام عرضًا مرئيًا عالي الدقة على الميادين العامة والمباني البلدية، وعرض إنارة ليزرية تشمل 6 ميادين من شمال المدينة لجنوبها، إلى جانب فعاليات الأطفال والمسرح والعروض الشعبية وأجنحة الفنون التشكيلية والأسر المنتجة والقصائد ومعرض اليوم الوطني وعروض موسيقية وترفيهية، مشيرًا إلى مشاركة عدد من الشركاء في الجهات الحكومية والأهلية بفعاليات متنوعة وأركان تثقيفية وخدمية في هذه المناسبة الوطنية.

أخبار قد تهمك عروض الضوء تزين طرق وميادين ومعالم جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ94 21 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً “الشؤون الإسلامية” ترسي مشاريع صيانة ونظافة وتشغيل لـ 177 مسجداً وجامعاً بالجوف 13 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

وتقام احتفالات الأمانة في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا، واحتفالات البلديات التابعة في كل من المركز الحضاري بالقريات، حديقة السلام بطبرجل، حديقة الحي الإداري بدومة الجندل، الحديقة الشرقية بالعيساوية، المركز الحضاري في مركز أبوعجرم، ساحة الاحتفالات بالناصفة، ملعب مجمع حدائق الزيتون في مركز زلوم، المركز الحضاري في صوير.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجوف اليوم الوطني السعودي

إقرأ أيضاً:

ميدان الحوراء للهجن بأملج يحتفل باليوم الوطني الـ94 للمملكة

المناطق_واس

نظم ميدان الحوراء للهجن بأملج احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ94 بحضور محافظ أملج نايف المريخي وبدعم من شركة البحر الأحمر الدولية وجمعية التنمية الأهلية بالمحافظة، ومتابعة وإشراف من الاتحاد السعودي للهجن.

وتضمن الاحتفال إقامة 14 شوطاً لسباقات الهجن، بمشاركة أكثر من 327 مطية من مختلف مناطق المملكة، على مسافة تراوحت بين 2 إلى 5 كيلومترات.

أخبار قد تهمك فنان تشكيلي: الشعب السعودي متذوق للفنون بدليل كثرة الإقبال على المعارض الفنية 21 سبتمبر 2024 - 2:51 مساءً بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بـ 16 فعالية متنوعة 21 سبتمبر 2024 - 1:25 مساءً

مقالات مشابهة

  • الهيئة الملكية بمحافظة ينبع تحتفل باليوم الوطني الـ ٩٤
  • ميدان الحوراء للهجن بأملج يحتفل باليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • نجران تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • منطقة الباحة تتزين بـ 50 ألف علم احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بـ 16 فعالية متنوعة
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة
  • المنطقة الشرقية تتزين بـ 20 ألف علم احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق”
  • “أمانة الرياض” تكشف عن 94 موقعاً للاحتفال باليوم الوطني في نطاق بلدياتها بمحافظات ومراكز المنطقة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة