عربي21:
2024-09-21@23:17:45 GMT

التعادل يحسم مواجهة الشياطين الحمر وكريستال بالاس

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

التعادل يحسم مواجهة الشياطين الحمر وكريستال بالاس

حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة كريستال بالاس وضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت في المرحلة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم كثرة الفرص المتاحة للتسجيل للطرفين في المباراة، فقد بقيت النتيجة على حالها متعادلة (0-0) حتى صافرة نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر بالترتيب العام للبريمير ليغ، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى النقطة الثالة في المركز السادس عشر.



وضمن ذات المرحلة فاز أستون فيلا على وولفرهامبتون (3-1) وفولهام على نيوكاسل يونايتد (3-1) وتوتنهام هوتسبير على برينتفورد (3-1).

واقتنص إيبسويتش تاون نقطة من أرض ساوثهامبتون بفضل هدف في الوقت القاتل للمصري سام مرسي لتنتهي المواجهة على نتيجة التعادل (1-1). 

وفي مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي، تعادل فريق ليستر سيتي مع إيفرتون (1-1).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

في مباراة الفرص الضائعة.. يونايتد يتعادل مع بالاس

اكتفى مانشستر يونايتد بحصد نقطة واحدة، رغم الأداء القوي لفريق المدرب تين هاغ، في تعادله سلبياً مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمثل النتيجة شيئاً من الثأر للهزيمة المذلة 0-4 لمانشستر أمام بالاس في مايو (أيار )الماضي، والتي كانت أسوأ نتيجة له في الموسم الماضي.

ورفع مانشستر رصيده إلى 7 نقاط في المركز 11، كما رفع بالاس الذي يدربه أوليفر غلاسنر رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز 16.

 

ولا شك في أن مانشستر يونايتد سيتحسر على الفرص الضائعة في مباراة اليوم، ومن بينها فرصتان ثمينتان متتاليتان خلال الشوط الأول، إذ سدد أليخاندرو غارناتشو وبرونو فرنانديز كرتين قويتين، لكن العارضة تصدت لهما في غضون ثوان قليلة وسط ذهول من لاعبي يونايتد.

ولم يخضع أندريه أونانا حارس مرمى يونايتد لأي اختبار يذكر خلال الشوط الأول، لكنه تعرض لضغط خلال الشوط الثاني أمام بالاس الذي تطور مستواه كثيراً بعد الاستراحة.

وتألق أونانا بشكل كبير في تصد مزدوج، إذ تصدى لتسديدة من إيدي نكيتياه، ثم قفز في الهواء للتصدي لمتابعة من إسماعيلا سار للكرة.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس
  • في مباراة الفرص الضائعة.. يونايتد يتعادل مع بالاس
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • التعادل السلبي يحسم قمة يوفنتوس مع نابولي في الدوري الإيطالي
  • مشاهدة مباراة مانشتسر يونايتد وكرستال بالاس بجودة عالية بدون تقطيع HD
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأخدود والقادسية