الأسبوع:
2024-09-21@23:09:56 GMT

كولر: لا توجد أزمة مع لاعبي الأهلي.. والدوري خير دليل

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

كولر: لا توجد أزمة مع لاعبي الأهلي.. والدوري خير دليل

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بالاحتفال بلقب بطولة الدوري، مؤكدًا أن الفريق أظهر شخصية رائعة على مدار الموسم.

وقال مارسيل كولر عقب احتفالية التتويج ببطولة الدوري: «الفريق قدم مستوى رائعًا، وأظهر شخصيته الحقيقية على مدار الموسم، أنا فخور للغاية بهؤلاء اللاعبين، وسعيد بالطبع بلقب الدوري».

وأوضح كولر أن اسم النادي الأهلي يجعله دائمًا منافسًا على كل البطولات، مؤكدًا أن اللاعبين استمعوا لتعليماته بشكل جيد وقاموا بتطبيقه وهو ما أسهم في النهاية في التتويج بلقب بطولة الدوري.

وأبدى كولر سعادته بتواجد حراس كبار في الفريق، مؤكدًا أن محمد الشناوي ومصطفى شوبير وزملاءهما أسهموا بشكل كبير في التتويج بلقب الدوري.

وأشار كولر في حديثه إلى أن فوز الفريق بلقب الدوري رد على كل المشككين في وجود أزمات مع اللاعبين، مؤكدًا أن العلاقة يسودها الاحترام المتبادل ببن الطرفين.

واختتم كولر حديثه بأن الفريق سيبذل قصارى جهده للفوز بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي مارسيل كولر موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الاهلي وجورماهيا مباراة الاهلي ضد جورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم مؤکد ا أن

إقرأ أيضاً:

عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أداء لاعبيه في مواجهة جورماهيا الكيني، كما تناول الحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق.

تمكن الأهلي من التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على جورماهيا، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات كولر بعد احتفال الأهلي بالدوري

قال كولر: "تحديات الدوري تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز في كل مباراة. لقد قدم الفريق أداءً متميزًا وأظهر شخصيته الحقيقية في وقت قصير. أشعر بالفخر تجاه هؤلاء اللاعبين".

كما أشار إلى أنه "من الصعب توقع الفائز بالبطولة، لكن الأهلي دائمًا ما يكون من المرشحين بفضل تاريخه. اللاعبون استمعوا لي جيدًا وحققوا المطلوب".

وتطرق للحديث عن مصطفى شوبير، مؤكدًا أنه قدم مستوى جيدًا أثناء غياب محمد الشناوي الموسم الماضي، مما يستحق استدعاءه للمنتخب.

عاجل| بقرار من الخطيب.. طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وعن الناشئين، أكد كولر أهمية مشاركتهم لاكتساب الخبرة، مشيرًا إلى أنه من الأفضل أن يحصلوا على فرص في الدوري بدلًا من التواجد مع الفريق دون مشاركة.

كما أعرب عن أهمية أداء الفريق القوي للرد على المشككين في قدرته على المنافسة.

وبخصوص الانتقالات، أوضح: "إذا سارت الأمور بشكل طبيعي دون إصابات، سنستمر بنفس قائمة الفريق، وسننظر إلى احتياجاتنا في الانتقالات المقبلة".

وفيما يتعلق بكأس السوبر الإفريقي، قال: "الجماهير دائمًا تطالب بالفوز بالبطولات، والمواجهة المقبلة مع الزمالك ستكون مهمة".

يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك مساء الجمعة في المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي: التتويج بلقب الدوري يعكس مجهود شاق طوال الموسم
  • كولر: فخور بتدريبي لهذا الفريق واسم الأهلي يجعله منافسًا في كل البطولات
  • خليل البلوشي: الأهلي نجح في تنظيم احتفالية رائعة بعد التتويج بلقب الدوري
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • كولر: فخور بلاعبي الأهلي..وسعيد بلقب الدوري
  • مارسيل كولر: شخصية الأهلي قادتنا لحصد لقب الدوري وسنواصل المنافسة على البطولات
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • الخطيب يجتمع مع كولر ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا.. صور
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري