أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنه يشعر بسعادة كبيرة بالاحتفال بتسلم درع الدوري الممتاز، وقال إنه رغم تأخر الاحتفال عن موعده فإنه تم في النهاية، وهو ما كان ينتظره اللاعبون، حيث أقيم الاحتفال عقب الفوز على جور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لمرحلة المجموعات.

وأوضح أفشة أن الموسم كان طويلًا للغاية ولكن بفضل مجهود وإخلاص اللاعبين توجنا بدرع الدوري، مشددًا على أن البطولة المقبلة على لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك ستكون في غاية الأهمية والجميع يحلم بالفوز بها.

وتوجه أفشة بالشكر إلى جماهير الأهلي التي وصفها بأنها السند والداعم الدائم للفريق، مؤكدًا أنهم عندما يهتفون باسمه يشعر بسعادة بالغة، لذلك يسعى لتسجيل الأهداف والظهور بشكل جيد في الملعب باستمرار من أجل نيل هذه اللحظات الرائعة، كما يأمل دومًا في التتويج بالألقاب لإسعاد هذه الجماهير.

وكان الأهلي تغلب على جورماهيا بثلاثية بيضاء في ملعب نيابو الوطني بنيروبي في كينيا، ليتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات بنتيجة 6-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ونجح الأهلي في التقدم بواسطة مدافعه المخضرم رامي ربيعة من رأسية متقنة في شباك جورماهيا مع حلول الدقيقة 23.

وجاء هدف الأهلي الثاني بعد انطلاقة مميزة من يحيى عطية الله والذي قدم ثاني تمريراته السحرية في لقاء جورماهيا، ولكن هذه المرة إلى الفلسطيني وسام أبو علي، والذي لم يجد عناء في وضعه بالشباك مع حلول الدقيقة 53.

الفدائي ياعيني عليك يا وسام ويا عيني عليك يا يحيى كل شيء في الأهلي حلو????????.. وسام أبو علي يضيف الهدف الثاني للأهلي ضد جورماهيا وتعليق رائع كالعادة من خليل البلوشي???? pic.twitter.com/wTQzByZlv1

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من اللقاء، يتمكن البديل طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الثالث للأهلي.

كأن الحارس قاصد وكأنها بالقاضية????.. لقطة طريفة وسقوط حكم المباراة بعد اصطدام الكرة في وجهه وتعليق خاص من البلوشي???? pic.twitter.com/WBncVrHAEx

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

قائمة الأبطال الرئيسية لمواجهة جور ماهيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/YDxbjIkrCG

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات مروان عطية أكرم توفيق إمام عاشور
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو

مقاعد بدلاء الأهلي

مصطفى شوبير - عمر كمال عبد الواحد - يوسف أيمن - محمود كهربا - رضا سليم - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي أفشة محمد مجدي أفشة موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الاهلي وجورماهيا مباراة الاهلي ضد جورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم جورماهيا ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

حقق النادي الأهلي المصري فوزاً سهلاً على ضيفه جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت  السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

بهذا الانتصار، تأهل الأهلي إلى دور المجموعات بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة (6-0)، حيث فاز في مباراة الذهاب في كينيا بنفس النتيجة بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل أهداف الأهلي كل من رامي ربيعة، وسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر، مما رفع من معنويات الجماهير الحمراء قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وشهدت المباراة حضور أكثر من 30 ألف مشجع، حيث احتفل الفريق بتتويجه بلقب الدوري المصري الذي حققه في الموسم الماضي.

بدأت المباراة بشكل مثير، حيث سدد إمام عاشور كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 21. ثم افتتح رامي ربيعة التسجيل في الدقيقة 23 برأسية متقنة بعد عرضية من يحيى عطية الله.وعزز وسام أبو علي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 54، بعد تمريرة رائعة من يحيى عطية الله، بينما اختتم طاهر محمد طاهر التسجيل في الدقيقة 91 بهدف ثالث رائع.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأهلي يهزم جورماهيا ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. محمود الخطيب يوجه رسائل نارية إلى نجوم الأهلي قبل لقاء الزمالك
  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • ملخص مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والأهداف بتعليق خليل البلوشي «فيديو»
  • بدون عناء.. ثلاثية جديدة على جورماهيا تقود الأهلي إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • مستر أسيست جديد.. وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام جورماهيا «فيديو»
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على جورماهيا الكيني بهدف نظيف
  • وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي أمام جورماهيا
  • استبعاد أشرف داري.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا