غيابات الهلال أمام النصر في كأس الملك سلمان تمثل ضربة قاضية أمام الفريق الأزرق، الذي يحاول اقتناص اللقب والجائزة البالغ قدرها 6 ملايين دولار، بعدما تأهل الهلال لنهائى البطولة العربية، بعد فوزه على نظيره الشباب، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما الأسبوع الماضي فى نصف النهائي، كما وصل النصر على حساب فريق الشرطة العراقي، بهدف نظيف.

 

وتنشر بوابة “ الفجر” في تقريرها التالي أهم الغيابات التي تمثل ضربة قاضية للهلاليون في نهائي كأس الملك سلمان، وجاءت غيابات الهلال أمام النصر في كأس الملك سلمان كالتالي: 

عبدالله المعيوف “إيقاف”

محمد العويس “إصابة”

خليفة الدوسري “إصابة”

متعب المفرج “إصابة”

سلمان الفرج “إصابة”

عبدالإله المالكي “إصابة”

صالح الشهري “إصابة”

تشكيل الهلال المتوقع في نهائي البطولة العربيةتشكيل الهلال المتوقع في نهائي البطولة العربية

ومن المتوقع أن يخوض الهلال السعودي، نهائي البطولة العربية أمام النصر بتشكيل يشهد بعض التغييرات بعد طرد المعيوف حارس المرمى الأساسي للفريق. 

حراسة المرمى: حبيب الواطيان.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهري.

خط الوسط: محمد كنو – روبن نيفيز – ميشيال ديلجادو – سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم – سافيتش.

إقرأ أيضًا: عاجل - "قنبلة موقوتة" في تشكيل النصر أمام الهلال.. مفاجآت نهائي البطولة العربية مستمرة {تفاصيل}

وتعتبر بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية واحدة من أكبر البطولات بجوائزها المالية الضخمة التي تقدر بعشرة ملايين دولار، حيث سيحصل حامل اللقب على مبلغ ستة ملايين دولار، فيما سيحقق وصيفه جائزة تقدر بمليونين ونصف المليون دولار، بالإضافة إلى المبالغ التي تحصل عليها الفرق التي بلغت دوري ربع ونصف النهائي مما يعزز من أهمية البطولة لدى الفرق المشاركة.

القنوات الناقلة لـ نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصرالقنوات الناقلة لـ نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

وستقام مباراة نهائي البطولة العربية، عند الساعة السادسة بدلًا من التاسعة مساء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، كما تُنقل عبر قناة ssc1 HD، منصة شاهد.

ويعد نهائي البطولة العربية السبت هو أول نهائي بين الفريقين في البطولة العربية، حيث لم يسبق لهما أن تقابلا في تلك المرحلة من قبل.

عاجل - كواليس ضرب نار في تشكيل النصر أمام الهلال.. مفاجآت نهائي البطولة العربية مستمرة {تفاصيل} عاجل - "الضربة القاضية".. الهلال يواجه "قنبلة موقوتة" قبل لقاء النصر في نهائي البطولة العربية تفوق هلالي في النهائيات ولعب الفريقان أول نهائي بينهما في بطولة رسمية وكان ذلك في عام 1987 حيث لعبا نهائي كأس الملك وفاز النصر بهدف دون رد.وفي عام 1989، فاز الهلال بلقب كأس الملك على حساب النصر بثلاثية دون رد، ثم تقابلا في عام 2013 في نهائي بطولة كأس ولي العهد، وفاز الهلال بنتيجة 5/ 3 بواسطة ركلات الترجيح.وفي عام 2015، فاز الهلال بنهائي كأس الملك على النصر في جدة في مباراة محمد جحفلي الشهيرة. وفي عام 2016 فاز الهلال بلقب كأس السوبر السعودي على حساب النصر، ثم كرر تفوقه وحصد لقب كأس الملك عام 2020 على حساب النصر.وفي عام 2021، فاز النصر بلقب السوبر السعودي على حساب الهلال.

ونجد أن الهلال متفوق على النصر في النهائيات حيث حصد الهلال 5 ألقاب من النهائيات أمام النصر، بينما حصد النصر 3 ألقاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال أخبار الهلال السعودي أخبار الهلال السعودي اليوم الهلال في مباراة نهائي البطولة العربية تشكيل الهلال الهلال أمام النصر تشكيل الهلال أمام النصر مباراة الهلال أمام النصر كأس الملك سلمان القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية نهائی البطولة العربیة کأس الملک سلمان أمام النصر النصر فی على حساب فی نهائی وفی عام فی عام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية لعشاق الكرة الآسيوية.

الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا»، والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك لحساب الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا العام، حيث يبحث «الزعيم» عن الفوز والنقاط الثلاث.

الهلال

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على حساب نظيره الريان في عٌقر دراه بثلاثية مقابل هدف، على الجانب الآخر سقط فريق الشرطة العراقي في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة