تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تجربة مثيرة نفذها مغامر أردني واستطاع من خلالها تغيير حياة سيدة مسنة تعيش بمفردها، من خلال تجربة مثيرة من نوعها، استطاع تحقيق تأثيرًا إيجابيًا في حياة الآخرين.

كانت بداية المغامرة عندما عثر المغامر الأردني فزع الشمري على منزل مهجور ومتهالك يسكنه سيدة مسنة وحيدة. ومن خلال تجوله في الأحياء النائية، تفاجأ بالمشهد القاسي الذي واجهه، حيث كان المنزل يعاني من حالة سيئة للغاية، وجدرانه منهارة، ومقتنيات السيدة المسنة ملقاة.

«دمياط لإنتاج الأمونيا الخضراء».. رئيس الوزراء يشهد تجربة حية لتأسيس أول شركة إلكترونيًّا عبر المنصة الرقمية لهيئة الاستثمار| شاهد تجربة مثيرة لعملية اندماج نووي رهيبة في أمريكا بنتائج مذهلة .. تفاصيل

لم يتردد الشمري للحظة وقرر أن يبادر إلى تغيير هذه الحياة المأساوية، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اللحظة الأولى التي رآها فيها الشمري البيت، حيث يعكس الفيديو بشكل واضح حجم التحدي الذي كان ينتظره. لكن هذا لم يثنِ عن قراره بتحويل حياة السيدة المسنة إلى الأفضل.

بدأ بتحديد فريق من العمال الماهرين لإنقاذ المنزل من الانهيار التام. عبر ترميم الجدران وإصلاح الأضرار الهيكلية، وفي الوقت نفسه قاموا بتنظيف المكان وترتيبه بعناية. كل هذه الجهود المبذولة كانت بهدف واحد، وهو إعادة الأمل والفرح لحياة هذه السيدة المسنة.

تم توثيق كل خطوة من عملية الترميم والتجديد في مقاطع فيديو قصيرة، وتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

لم يمضِ وقت طويل حتى انتشرت هذه القصة بشكل كبير وحصدت ملايين المشاهدات في غضون ساعات قليلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أردني التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن

في خطوة مبتكرة تهدف إلى إعادة التواصل مع العالم الحقيقي، أطلق مطعم في مدينة فيرونا الإيطالية فكرة فريدة من نوعها، حيث يُطلب من الزبائن ترك هواتفهم الذكية عند المدخل. ويُمنح الزبائن الذين يجرؤون على التخلي عن هواتفهم زجاجة من النبيذ كمكافأة.

اعلان

جاءت هذه المبادرة من قبل اثنين من رواد الأعمال في فيرونا، اللذين يسعيان إلى تغيير عادات الناس، على الأقل أثناء تناولهم الطعام. وقد لوحظ أن الزبائن، الذين كانوا مترددين في البداية، بدأوا تدريجياً في التخلي عن هواتفهم والتفاعل مع الآخرين حولهم.

تتميز قائمة الطعام أيضاً بالغرابة، حيث تحمل الأطباق أسماء سكان عمارة سكنية مثل "الجاسوس"، "المدير"، "المرأة المجنونة"، و"الأشخاص في الطابق الأول". وتهدف هذه الأسماء إلى تشجيع الزبائن على التفاعل الاجتماعي وتعزيز الروابط الإنسانية.

Relatedلأول مرة في مصر.. مطعم يفتح أبوابه للمحتاجين بالمجانشاهد: "مذاق أطباق أمي".. طاهية فيتنامية مشهورة على تيك توك تفتتح مطعماً لها في لوس انجليستعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية شاهد: مطعم في الموصل يساعد العراقيات الأرامل على توفير استقلاليتهن

وفقًا للأبحاث، يقضي الأفراد في جميع أنحاء العالم ما متوسطه ست ساعات و37 دقيقة يومياً على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر. في إيطاليا، يُهدر 35% من وقتهم في استخدام هذه الأجهزة، ويشعر 21% منهم بالقلق إذا قضوا وقتاً طويلاً بعيداً عن هواتفهم. تعتبر هذه التجربة بمثابة دعوة لإعادة النظر في عادات استخدام التكنولوجيا والبحث عن توازن أكبر في حياتنا اليومية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد "جزيرة الأحلام" تتحول إلى كابوس للسياح.. قتلى وجرحى بانهيار سقف مطعم بجزيرة مايوركا تسمم غذائي جماعي في مطعم برغر في السعودية.. وفاة شخص وإصابة 75 آخرين الواقع الافتراضي اعتماد التكنولوجيا الرقمية مطاعم إيطاليا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next الخارجية الإماراتية تستنكر استهداف مقر سفيرها في الخرطوم وتتهم الجيش السوداني بالتصعيد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهإسرائيلجنوب لبنانحسن نصر اللهغزةاعتداء إسرائيلروسيالبنانقصفقتلقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • عمورة يكشف تفاصيل مثيرة عن تجربته في “فولسبورغ”
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟