علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أداء لاعبيه في مواجهة جورماهيا الكيني، كما تناول الحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق.

تمكن الأهلي من التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على جورماهيا، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات كولر بعد احتفال الأهلي بالدوري

قال كولر: "تحديات الدوري تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز في كل مباراة.

لقد قدم الفريق أداءً متميزًا وأظهر شخصيته الحقيقية في وقت قصير. أشعر بالفخر تجاه هؤلاء اللاعبين".

كما أشار إلى أنه "من الصعب توقع الفائز بالبطولة، لكن الأهلي دائمًا ما يكون من المرشحين بفضل تاريخه. اللاعبون استمعوا لي جيدًا وحققوا المطلوب".

وتطرق للحديث عن مصطفى شوبير، مؤكدًا أنه قدم مستوى جيدًا أثناء غياب محمد الشناوي الموسم الماضي، مما يستحق استدعاءه للمنتخب.

عاجل| بقرار من الخطيب.. طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وعن الناشئين، أكد كولر أهمية مشاركتهم لاكتساب الخبرة، مشيرًا إلى أنه من الأفضل أن يحصلوا على فرص في الدوري بدلًا من التواجد مع الفريق دون مشاركة.

كما أعرب عن أهمية أداء الفريق القوي للرد على المشككين في قدرته على المنافسة.

وبخصوص الانتقالات، أوضح: "إذا سارت الأمور بشكل طبيعي دون إصابات، سنستمر بنفس قائمة الفريق، وسننظر إلى احتياجاتنا في الانتقالات المقبلة".

وفيما يتعلق بكأس السوبر الإفريقي، قال: "الجماهير دائمًا تطالب بالفوز بالبطولات، والمواجهة المقبلة مع الزمالك ستكون مهمة".

يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك مساء الجمعة في المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر أبطال إفريقيا الدوري المصري الزمالك في السوبر الافريقي الزمالك في السوبر السوبر الأفريقي السويسري مارسيل كولر تصريحات كولر جورماهيا الكيني درع الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر محمد الشناوي مصطفى شوبير

إقرأ أيضاً:

ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم السبت، وذلك قبل مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وكتب ميدو: "حالة الانقسام الموجودة من جمهور الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد ريال مدريد مش الزمالك بس!! المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة السوبر الإفريقي كفيلة بإحباط أي فريق لازم جمهور الزمالك الحقيقي يكون ليه دور ولازم كلنا نقف في ظهر الفريق ونشجع اللاعيبة والمدرب ونحسسهم ان احنا مؤمنين بقدراتهم على الفوز في المباراة إن شاء الله".

حالة الانقسام الموجودة من جمهور #الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد #ريال_مدريد مش الزمالك بس!! المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة #السوبر_الافريقي كفيلة بإحباط أي فريق..لازم جمهور #الزمالك الحقيقي يكون ليه دور ولازم كلنا…

— Mido (@midoahm) September 21, 2024

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات اليوم، بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية اليوم أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • خالد جادالله: هدف ربيعة ذكرني بفلافيو وأداء الأهلي اليوم يعطي ثقة قبل السوبر الافريقي
  • يحيى عطية الله: نركز على تقديم أفضل أداء.. ونستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في «السوبر الأفريقي»
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي