الميدان اليمني:
2024-09-21@21:36:01 GMT

لعبنا مباراة صعبة أمام الرائد

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT


‫أكد صبري لموشي، مدرب الرياض، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام الرائد لكنه حقق مراده وحقق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

وكسب الرياض مباراته أمام الرائد بهدفين لهدف مع الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال لموشي في المؤتمر الصحافي: «مباراة صعبة في ملعب صعب وضد فريق جيد مع أن الأرضية لم تكن جيدة، وفي الشوط الثاني أظهر الخصم وجهاً آخر وسجل علينا هدفاً، لكن تمكنا من العودة وتحقيق الفوز».

وفي رده على سؤال «الشرق الأوسط» حول تغيير مركز اللاعب فايز سليماني، قال: «ملاحظة جيدة، أنا أعرف مؤهلات اللاعب، وأنا أثق فيه؛ لذا أستخدمه في مركز الظهير الأيمن وأيضاً في الجناح الأيسر، فهو لديه إمكانات كبيرة تخدم الفريق».

من جانبه قال أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد، في المؤتمر الصحافي: «نتيجة لم تكن جيدة لنا، والفريق قام بعمل كبير لهذه المباراة، لكن فقدان لاعب في أول 25 دقيقة يسبب لنا مشكلات كبيرة، لكن رغم خسارة لاعب فإننا كنا أخطر من الرياض، وسجلنا هدف التقدم، ولم نعط فرصة للاعبي الرياض باللعب من عمق الملعب لكن من عرضيتين سجلوا هدفين وانتصروا في المباراة».

وزاد بالقول: «اليوم قاتلنا لكن علينا النظر للأمام ونواصل العمل للمباريات المقبلة».

وعن اللاعب نورمان، قال: «نورمان شعر ببعض الآلام، ولم يستطع الدخول مع الفريق، ومورييرا لديه إصابة طويلة، غياب اللاعبين ليس هو مَن عمل الفارق رغم أهميتهم لكن خسارة لاعب بالكارت الأحمر هذا من سبب لنا مشكلات، وأنا حذرت اللاعبين من أن قوة الرياض في الكرات العرضية، ويجب أن نقطعها قبل أن تصل لكن هذه كرة القدم، واليوم كان المردود مميزاً وأعتقد أن التعادل عادل».

‏وحول اللاعبين الأجانب، قال: «بالنسبة للاعبين الأجانب لم يضاف إلا اثنين، هما؛ عبيد وقاسمي، وأملك لاعبين ذوي جودة عالية، وهو ما ساعدني في تغيير الطريقة في كل مرة، واللاعبون لديهم عزم في تقديم الأفضل هذا الموسم، وكذلك بدعم من الإدارة».


Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يعلق على مباراة الانتر: لعبنا أفضل من نهائي 2023

بغداد اليوم - متابعة
علق مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، على أداء فريقه خلال مواجهة إنتر ميلان الايطالي، ضمن الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وقال غوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن "المباراة كانت صعبة، وكنا نعلم ذلك، إنتر فريق رائع. دافعوا بشكل جيد وكانوا يشكلون خطورة في الهجمات المرتدة".
وأضاف أننا  "لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، حصلنا على 4 أو 5 فرص على الأقل، وهم حصلوا على واحدة مع لاوتارو في النهاية، لكننا أيضا فريق رائع. سعيد جدا بتدريب هذا المجموعة وبقدرتنا على الهجوم ضد فريق يدافع بهذا الشكل الجيد.. إننا نواجه بطل إيطاليا".
وتابع: "لم يكن هناك شيئا لا يعجبني، لقد أحببت كل شيء. سعيد جدا بالهجوم ب 11 لاعبا يعرفون كيفية التغطية والضغط، وعندما يملكون الكرة يركضون، وبالطبع دافعنا أيضا".
واكد الاسباني أنه "يجب أن تمنح إنتر بضع فرص.. عندما تلعب في هذا المستوى لا يمكنك الحصول على 20 فرصة للتسجيل، لكننا حصلنا على 5 فرص. لعبنا أفضل من النهائي الذي خضناه قبل عامين لكننا لم نفز".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • الرياض يتغلّب على الرائد بهدفين مقابل هدف
  • الرياض يخطف فوزًا مثيرًا من الرائد
  • الرياض يتغلب على الرائد بهدفين
  • الرياض تضرب الرائد بثنائية مقابل هدف بالدوري السعودي
  • الرياض يقلب الطاولة على الرائد
  • الرياض يتعادل سلبيا مع الرائد في الشوط الأول بالدوري السعودي
  • موعد مباراة الرياض ضد الرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • غوارديولا يعلق على مباراة الانتر: لعبنا أفضل من نهائي 2023
  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو