يمانيون../
قام العشرات من مجندي ما يسمى بـ“محور عتق” احدى تشكيلات القوى الموالية للعدوان اليوم بقطع الطريق الرابط بين محافظتي شبوة ومأرب أمام ناقلات الوقود والغاز، احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية.

وأوضحت مصادر مطلعة أن مسلحي “اللواء 30 مشاة في محور عتق” قطعوا الطريق أمام ناقلات الغاز والوقود المتجه إلى مأرب في موقع البياض غرب مدينة عتق احتجاجا على عدم صرف الإكرامية السعودية لهم من قبل قيادة “المنطقة العسكرية الثالثة” التابعة للإصلاح في مأرب.

وذكرت أن المسلحين رفضوا فتح الطريق أمام الناقلات احتجاجا على استثنائهم من المكرمة السعودية، بالإضافة إلى عدم صرف مستحقاتهم لقرابة 3 أشهر من قبل قيادة “المنطقة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استهداف ثلاث ناقلات نمر إسرائيلية بعمليات للقسام في رفح (شاهد)

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الخميس، مشاهد جديدة لاستهداف قوات الاحتلال في مدينة رفح، أقصى جنوب قطاع غزة.

وفي التسجيل الجديد الذي يعد الثاني في أقل من 24 ساعة، استهدف عناصر القسام ثلاث ناقلات جند إسرائيلية من نوع "نمر"، كانت متوغلة في محيط شركة الاتصالات غرب المستشفى الكويتي في مدينة رفح.


وفي ثلاث عمليات منفصلة، استهدف مقاتلو القسام الناقلة الأولى بعبوة "شواظ" موجهة، شديدة الانفجار، ومن ثم ضربوا الثانية والثالثة بقذائف الياسين "105" المضادة للدروع.

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد من استهداف مجاهديها لآليات العدو المتوغلة غرب المستشفى الكويتي في مدينة رفح جنوب القطاع.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/VbPMs5Zkdt — رضوان الأخرس (@rdooan) September 19, 2024
والأربعاء، نشرت "القسام"، مشاهد لاستهداف آليات الاحتلال في محاور القتال شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وعرضت المشاهد استهداف ناقلة جند إسرائيلية من نوع "نمر"، واستهداف جرافة عسكرية من نوع D9، بقذائف "الياسين 105".

وأكدت "القسام" أن استهداف الجرافة كان فجرًا، وبعد 24 ساعة من الاستهداف تم اعتلاؤها ورفع راية القسام عليها وإشعال النار فيها.

واعترف جيش الاحتلال الأربعاء، بمقتل 4 جنود إسرائليين، وإصابة 5 آخرين، ثلاثة منهم بجروح خطيرة، في تفجير نفذته المقاومة لمبنى في تل السلطان بمدينة رفح.

مقالات مشابهة

  • أهالي الطلاب في البقعة يلوّحون بالإضراب الشامل احتجاجا على منهاج التربية الفنية
  • بشرئ سارة لجميع من شملهم الضمان الاجتماعي في مختلف محافظات اليمن سيتم صرف مستحقاتهم المالية
  • سكان شبوة يطالبون بالإفراج عن معتقل ويحتجون على اختفائه القسري
  • مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان
  • مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب
  • شاهد.. القسام تستهدف 3 ناقلات جند إسرائيلية برفح
  • استهداف ثلاث ناقلات نمر إسرائيلية بعمليات للقسام في رفح (شاهد)
  • حماس: تفجير واستهداف 3 ناقلات إسرائيلية في رفح
  • الأمم المتحدة::  نزوح أكثر من 2600 أسرة يمنية خلال العام الجاري