الدمام-البلاد تصدر نادي القادسية الترتيب العام لدوري الأندية المشترك للبلياردو الذي ينظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمشاركة 16 ناديا في ختام التجمع الأول، الذي اختتمت منافساته اليوم السبت بصالة تدريب الاتحاد بمدينة الرياض. جاء تصدر الترتيب بعد تحقيقه النقاط كامله 8 نقاط في الاربع جولات التى لعبها خلال التجمع الأول، وحل نادي الفتح في المركز الثاني بنفس النقاط 8 نقاط وبفارق شوط عن القادسية.

وحل نادي الطائي في المركز الثالث بعد أن حقق 7 نقاط إثر تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل واحد. الجدير بالذكر ان الدوري المشترك سيقام هذا الموسم في 8 تجمعات، ويلعب كل ناد في تجمع اربع مواجهات، وسيقام التجمع الثاني بداية شهر نوفمبر بمدينة الرياض.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: التجمع الأول القادسية دوري البلياردو

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة محاسبة بأحد البنوك لاتهامها باختلاس 2 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت،  محاكمة محاسبة بأحد البنوك لاتهامها باختلاس 2 مليون جنيه من البنك.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلى وشريف السعيد، وأمانة سر وائل فراج ومحمود ممدوح.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لها تهمة اختلاس مبلغ مالي في التجمع الأول.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 29050 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 91 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة، أن المتهمة "هبة. ع"، صرفت 6 شيكات صادرة عن أحد العملاء، وبالرجوع للعميل تبين عدم صدور أي تعليمات منه بصرف المبلغ، وأن المتهمة هي المختص بصرف وإصدار الشيكات، وهي المسؤولة عن تسوية معاملاتها المالية مع الجهات المتعاملة معها.

وتبين من التحريات وجود مخالفات مالية وأن المتهمة هي المسؤول عنها وأنه تم صرف الشيكات بمعرفة المتهمة، ولم يتم توريد قيمتها لخزينة البنك، وعلى الفور تم القبض على المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

مقالات مشابهة

  • القادسية يتصدر الترتيب في ختام التجمع الاول لدوري المشترك للبلياردو
  • الرياض يتغلّب على الرائد بهدفين مقابل هدف
  • اليوم.. محاكمة محاسبة بأحد البنوك لاتهامها باختلاس 2 مليون جنيه
  • الهلال يتنفس الصعداء بعودة نيفيز قبل الكلاسيكو
  • نادي محافظة الفيوم يكرم 536 لاعبا ومدربا في حفل ختام النشاط الرياضي
  • انطلاق منافسات دوري الأندية المشترك للبلياردو بالرياض بمشاركة 16 ناديًا
  • انطلاق منافسات دوري الاندية المشترك للبلياردو غدا بالرياض بمشاركة 16 نادي
  • سر غزارة الأهداف في اليوم الأول لدوري أبطال أوروبا
  • 3 لقاءات تلهب فتيل الإثارة في الأسبوع الخامس لدوري عمانتل.. غدا