اختتمت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة، مما أتاح له التأهل إلى دور المجموعات.

طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري

بعد المباراة، أقيمت احتفالية لتسليم درع الدوري لموسم 2023/2024، حيث أضاف الأهلي اللقب للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

فور انتهاء مراسم التسليم، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، فرض حظر إعلامي على اللاعبين حتى انتهاء مباراة السوبر الإفريقي.

الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

ويأتي ذلك القرار، بسبب رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي، في تهئية كافة الأوضاع للاعبين، وذلك من أجل المواجهة القوية التي تجمع بينه وبين الغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر الإفريقي.

الأهلي سيواجه الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي احتفال الأهلي بلقب الدوري أبطال إفريقيا الأهلي وجورماهيا الكيني الأهلي وجورماهيا الدوري المصري السوبر الأفريقي الكابتن محمود الخطيب دوري أبطال أفريقيا جورماهيا الكيني كابتن محمود الخطيب محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض مباراة ودية أمام فريق الشباب مواليد 2005 بالنادي غداً السبت على ملعب الفريق بالقلعة البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراة في تجهيز الصفقات الجديدة واللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية، استعداداً للفترة المقبلة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • أشرف داري يعلق على مشاركته في احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024