حقق ليفربول انتصارًا مهمًا علي نظيره بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول: فريق بورنموث عدوانيًا للغاية

وقال مدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نأمل أن نضيف أهدافًا إلى أسلوب لعبه، فهذا ما تحتاجه من مهاجم بحجم نونيز، لكن معدل العمل هذا كان جيدًا حقًا، لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، والكثير من المنافسة، وطالما أنهم يواصلون الأداء، فهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لي، وأنا سعيد للغاية بعودته مجددًا للتهديف".

وأضاف أرني سلوت "كانت النهاية جيدة حقًا ولكن من المهم أيضًا ما أدى إلى النهاية، لقد كان فريق بورنموث عدوانيًا للغاية، لذا أدرك إبراهيما كوناتي أن تمرير الكرة من الخلف أمر جيد، وفي الهدف الثاني، انطلق ترينت بشكل جيد بالكرة وأنهى لويس الهجمتين بشكل رائع".

الهلال ينهي الشوط الأول بثلاثية على الاتحاد في دوري روشن السعودي الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وأكد "أعتقد  أن الأداء كان جيدًا، خاصة مع الكرة، لقد سددنا الكثير من التسديدات على المرمى، وسنحت لنا العديد من الفرص، لكن الأمر لم يكن سهلًا كما قد تبدو النتيجة".

وعن لاعبه ألكسندر أرنولد، قال مدرب ليفربول "لا أتفاجأ من مساهمة ألكسندر أرنولد في العديد من الأهداف لأن جودته رائعة ولكن ما أعجبني أيضًا اليوم هو الطريقة التي دافع بها، إذا كان قادرًا على الجمع بين هذين الأمرين، فإنه يجعلني سعيدًا حقًا".

وأختتم الهولندي أرني سلوت، حديثه، قائلًا، "من الطبيعي أن نفوز على أرضنا أمام بورنموث، لكن جدول المباريات صعب للغاية، والفرق التي نواجهها قوية حقًا، لقد جعلوا الأمر صعبًا علينا، لذا من الجيد لنا أن نفوز مرة أخرى، والآن دعونا نواصل المشوار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيما كوناتي آرني سلوت الدوري الإنجليزي الممتاز ألكسندر أرنولد فريق بورنموث مدرب ليفربول ليفربول أمام بورنموث

إقرأ أيضاً:

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات أمام بورنموث في البريميرليج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بالفوز على نظيره بورنموث بنتيجة 3/0، في المباراة التي يشهدها ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025.

بايرن ميونخ يفوز على فيردر بريمن بخماسية في الدوري الألماني

تقدم ليفربول من خلال اللاعب لويس دياز بهدفين في الدقائق 26، و28، فيما أحرز الهدف الثالث المهاجم داروين نونيز في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

بينما لم يشهد الشوط الثاني أي جديد، حيث لم يسجل الريدز أي أهداف أخرى، فيما لم يستطع بورنموث العودة في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3/0.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده للنقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر.

وكان اَرني سيلوت، قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: فان دايك، كونتاي، أرنولد، ريبريستون.

خط الوسط:ماك أليستير، جرافينينبيرخ، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، دياز.

مقالات مشابهة

  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يكتفي بثلاثية أمام بورنموث في البريميرليج
  • ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات أمام بورنموث في البريميرليج
  • محمد صلاح يصنع في تقدم ليفربول على بورنموث بالشوط الأول
  • محمد صلاح ونونيز يقودان تشكيل ليفربول أمام بورنموث
  • تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • إصابة عضلية قد تبعد أليسون عن المشاركة مع ليفربول
  • مدرب استراليا يستقيل من منصبه
  • موقف أليسون بيكر مع ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • الإصابة تهدد مشاركة أليسون بيكر مع ليفربول ضد بورنموث