تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في لقطة طريفة خلال مراسم تسلم محمد الشناوي قائد وحارس مرمى النادي الأهلي لدرع الدوري لرفعه معلنا تتويج النادي الأهلي باللقب سقطت قاعدة الدرع أثناء قيام الشناوي برفعه.

كانت رابطة الاندية المحترفة قد أعلنت عن تسليم الأهلي درع الدوري عقب مباراة جورماهيا بعد وصول درع الدوري الجديد الذي تم تصنيعه في إنجلترا.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ٣٢.

حقق الفريق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: درع الدوري تتويج النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

تمهيدًا لحفل تتويج الأهلي.. درع الدوري الجديد يظهر في شوارع القاهرة «صورة»

ظهر درع الدوري الممتاز الجديد، في شوارع القاهرة اليوم، وذلك تمهيدًا لحصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عليه، عقب مباراة جورماهيا الكيني، مساء غد السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، في السابعة من مساء غد السبت، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الأحمر تكرار الفوز وضمان التأهل إلى دور الـ16.

درع الدوري الجديد

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، ليضع قدمًا في دور الـ16 بالبطولة التي يحمل الأحمر لقبها.

وعلى هامش تلك المواجهة، يتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز، وذلك عقب موافقة «كاف» بعدما تقدم الأحمر بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة ضد جور ماهيا.

مقالات مشابهة

  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • محمد هاني: تتويج الأهلي بالدوري 44 يمثل إنجازًا ونستعد لدور المجموعات الإفريقي
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يكرر الفوز على جورماهيا ويتأهل لدور المجموعات
  • تمهيدًا لحفل تتويج الأهلي.. درع الدوري الجديد يظهر في شوارع القاهرة «صورة»
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل