وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسالة قوية إلى لاعبيه، بعد التتويج الرسمي بلقب الدوري الممتاز للمرة رقم 44 في مسيرته الكروية.

وتسلم الأهلي درع بطولة الدوري الممتاز، مساء اليوم في ملعب القاهرة الدولي، عقب الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تغلب على جورماهيا بثلاثية بيضاء في ملعب نيابو الوطني بنيروبي في كينيا، ليتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات بنتيجة 6-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

رسائل محمود الخطيب لنجوم الأهلي

وقال محمود الخطيب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، مساء اليوم: "أشكر الله قبل أي شيء على عطاياه، وأشكر الجهاز الفني واللاعبين بعد موسم طويل وشاق".

وواصل: "رسالتي إلى اللاعبين أنه بمجرد خروجهم من ملعب القاهرة الدولي فلينسوا الاحتفالات وليركزوا في القادم، لا أقول 4 أيام فقط وإنما أقول لهم الموسم بأكمله".

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته في الرياض على ملعب المملكة أرينا.

ملخص مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ونجح الأهلي في التقدم بواسطة مدافعه المخضرم رامي ربيعة من رأسية متقنة في شباك جورماهيا مع حلول الدقيقة 23.

وجاء هدف الأهلي الثاني بعد انطلاقة مميزة من يحيى عطية الله والذي قدم ثاني تمريراته السحرية في لقاء جورماهيا، ولكن هذه المرة إلى الفلسطيني وسام أبو علي، والذي لم يجد عناء في وضعه بالشباك مع حلول الدقيقة 53.

الفدائي ياعيني عليك يا وسام ويا عيني عليك يا يحيى كل شيء في الأهلي حلو????????.. وسام أبو علي يضيف الهدف الثاني للأهلي ضد جورماهيا وتعليق رائع كالعادة من خليل البلوشي???? pic.twitter.com/wTQzByZlv1

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من اللقاء، يتمكن البديل طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الثالث للأهلي.

كأن الحارس قاصد وكأنها بالقاضية????.. لقطة طريفة وسقوط حكم المباراة بعد اصطدام الكرة في وجهه وتعليق خاص من البلوشي???? pic.twitter.com/WBncVrHAEx

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

قائمة الأبطال الرئيسية لمواجهة جور ماهيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/YDxbjIkrCG

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات مروان عطية أكرم توفيق إمام عاشور
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو

مقاعد بدلاء الأهلي

مصطفى شوبير - عمر كمال عبد الواحد - يوسف أيمن - محمود كهربا - رضا سليم - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الخطيب الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي رسالة الخطيب موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الاهلي وجورماهيا مباراة الاهلي ضد جورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم الاهلي والخطيب محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار، اتخذ 3 قرارت عاجلة بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» وجود 3 قرارات داخل النادي الأهلي قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي تتعلق بالتخطيط النادي

 

3 قرارات داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وأوضح «الليثي» أن الليثي أن القرار الأول هو تدريب صباحي يوم 25 سبتمبر الجاري قبل السفر، مضيفًا أن القرار الثاني هو سفر الفريق في اليوم ذاته استعدادًا لمواجهة الزمالك بعدها بـ48 ساعة.

وأتم الليثي تصريحاته مؤكدًا أن القرار الثالث إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي إلى محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الأفريقي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في لقاء كأس السوبر الأفريقي، وذلك  يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري، 

مقالات مشابهة

  • أفشة: موسم الأهلي كان طويلًا للغاية.. ونجحنا بفضل إخلاص اللاعبين
  • عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • ملخص مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والأهداف بتعليق خليل البلوشي «فيديو»
  • بدون عناء.. ثلاثية جديدة على جورماهيا تقود الأهلي إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • مستر أسيست جديد.. وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام جورماهيا «فيديو»
  • وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي أمام جورماهيا
  • استبعاد أشرف داري.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا
  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي