الجديد برس:

كشفت مصادر محلية عن احتدام الخلاف بين محافظ الضالع علي مقبل صالح، وبين قائد الحزام الأمني مدير أمن المحافظة أحمد قايد العمري (القُبة)، على خلفية بسط النفوذ على الأرضية الواقعة في سوق سناح التي تمت إزالة محلات أبناء المناطق الشمالية منها خلال الشهرين الماضيين.

وقالت المصادر، إن قائد الحزام الأمني قام بأعمال حفريات داخل الأرضية تمهيداً للاستيلاء عليها ليتم بيعها بمبلغ يقدر بأكثر من (700 مليون) وذلك لشخص يدعى الشعيبي، وهو أحد كبار التجار ورجال الأعمال في الضالع، إلا أن ذلك قوبل بالرفض من قبل المحافظ ما دفعه إلى التحرك إلى مكان الأرضية لمنع أي أعمال فيها والاشتباك مع أطقم الحماية التابعة للحزام الأمني بقيادة رامي الجمل أحد ضباط الحزام الأمني التابع للإنتقالي، والذي سقط على إثرها عدد من المصابين من مرافقي المحافظ البعض منهم إصابته خطيرة.

وبحسب المصادر فقد تم توقيف رامي الجمل وعدد من منتسبي الحزام جراء استهدافهم للمحافظ وإطلاق النار عليه وتصويب عدد من مرافقيه.

ووفقاً للمصادر، فإن الخلاف توسع عقب قيام أحمد قايد القبة بالتحرك إلى مدينة عدن، وبعد عودته إلى الضالع قام بإطلاق سراح رامي الجمل ومن معه من الأفراد، متوعداً الجميع بإقالة المحافظ.

وأشارت المصادر إلى أن قيادات الإنتقالي بمحافظة الضالع تصر بالإجماع على الإطاحة بالمحافظ المُتهم بالإستحواذ على الأرضية والمبلغ الضخم دون بقية قيادات الانتقالي وهو وجه الخلاف.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال

ماجد محمد

رد مسلي آل معمر، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إليه، والتي تزعم تقديمه شكاوى قضائية ضد عدد من مشجعي الفريق الأصفر، الذين انتقدوا عمله، خلال فترة توليه منصبه.

وكان مسلي أعلن رحيله رسميًا عن النصر، بنهاية الموسم الماضي؛ ليكشف عن ديون النادي قبل استلامه إدارة العالمي.

وقال رئيس النصر السابق عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» للمشجع : “عمومًا شئ طيب إن الوصافة في ظروف ديون تقارب الـ ٤٠٠ مليون وأمور أخرى لا تخفى على أحد صارت سيئة وغير مقبولة، أنا معك في هذا الطموح وهذه النظرة”.

كما نفى تقدمه بشكوى ضد أي مشجع انتقده أثناء عمله كرئيس للنادي، كما تحدى آل معمر أحد المشجعين برصد مبلغ 100 آلاف ريال في حال إثبات عكس ذلك.

ومن جانبه ، رد الناقد الرياضي فهد الروقي على تغريدة مسلي آل معمر المتعلقة بديون نادي النصر، قائلاً : “الحقيقة تظهر ولو بعد حين، شهادة للتاريخ من رئيس نادي النصر في الموسم الماضي مسلي آل معمر بوجود ديون على النادي بما يقارب 400 مليون” .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بوحدة الإنقاذ والتدخل السريع بالمحافظة   
  • بقيمة 13.8 مليون ريال.. نسيج للتقنية توقع عقدا مع مركز التعلم الإلكتروني
  • رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة
  • محافظ الإسكندرية يستقبل سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب
  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية لسيدة مريضة بالسرطان
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة