بإطلالة مميزة، ظهرت ابنة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، خلال احتفالية تتويج المارد الأحمر في ستاد القاهرة الدولي، بدرع الدوري عن الموسم الماضي، عقب مباراة جورماهيا الكيني، التي انتهت منذ قليل بفوز «الأحمر» بثلاثية نظيفة، ما أدى إلى تأهله إلى دور المجموعات.

وظهرت «كتاليا» ابنة إمام عاشور مرتدية تشيرت النادي الأهلي، في ستاد القاهرة، لتكون أصغر مشجعة للمارد الأحمر؛ إذ تفاعل معها عدد كبير من اللاعبين، وأيضا مارسيل كولر، مدرب الفريق.

 

التفاعل مع ابنة إمام عاشور 

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع ظهور ابنة إمام عاشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «ما شاء الله ربنا يحفظها ليه» وأيضا: «جميلة شبه مامتها»، وكذلك: «يا روحي عليها جميلة ما شاء الله».

ورزق نجم النادي الأهلي بابنته «كتاليا»، في يوليو الماضي، وكتب حينها عبر حسابه الرسمي على منصة «إنستجرام»، قائلا: (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً).

وأضاف لاعب الأهلي: «الحمد لله رزقنا الله بمولوده جديد اسميناها (كتاليا إمام عاشور )، الحمدلله الذي رزقني روحا من روحي، ونبضا ثاني لقلبي، وأكرمني بأجمل العطايا.. أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم».

تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري

وكان النادي الأهلي، قد تأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على جورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور مباراة النادي الأهلي تتويج النادي الأهلي النادی الأهلی بدرع الدوری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي

حرص المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ، على إهداء جيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسيف في مصر، قميص وعلم النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة؛ لتجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» لمدة أربع سنوات قادمة.
 

الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب


ويهدف الأهلي ومنظمة اليونيسف من خلال هذا البروتوكول إلى توحيد الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما في ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والأولاد لتحقيق إمكاناتهم.
تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية بالبيئة المحيطة، وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة للجانبين.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي: الجميع متحمس لتحقيق أهداف النادي.. وإمام عاشور يطالبني بتسجيل أهداف أكثر من التمريرات
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • الأهلي المصري يحتفل بدرع الدوري الـ44
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يواجه جورماهيا بالقوة الضاربة في ليلة الاحتفال بدرع الدوري
  • "ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا
  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي