موقع 24:
2024-09-21@21:31:24 GMT

العثور على أمريكي بعد اختطافه بـ 73 عاماً.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

العثور على أمريكي بعد اختطافه بـ 73 عاماً.. ما القصة؟

تمكّنت أسرة أمريكية من العثور على طفلها الذي اختطف من إحدى الحدائق عندما كان عمره 6 سنوات، بعد مرور 73 عاماً على اختطافه.

ويعود الفضل في العثور على لويس أرماندو ألبينو، الذي يبلغ من العمر الآن 79 عاماً، إلى ابنة أخته عليدا أليكوين، التي لم تستسلم أبداً في محاولات البحث عنه، بحسب صحيفة "ذا صن".
وتعود بداية القصة إلى 21 فبراير 1951، حين اختطفت سيدة الطفل لويس من حديقة غرب أوكلاند، في كاليفورنيا، حيث كان يلعب مع شقيقه الأكبر روجر البالغ من العمر 10 سنوات، بعدما خدعته المرأة، وجعلته يعتقد أنها ستشتري له الحلوى من أجل جذب انتباهه، وإغرائه للسير بعيداً.


بعد ذلك، تم نقل الطفل لويس جواً إلى الساحل الشرقي، حيث نشأ كابن لأسرة مكونة من زوجين في مدينة نيويورك. ورغم أن والدة لويس لم تيأس من إمكانية عودته يوماً ما، إلا أنها توفيت في عام 2005 عن عمر ناهز 92 عاماً، دون أن تعرف ما حدث لابنها الصغير.
وفي مطلع العام الجاري، استخدمت عليدا أليكوين، ابنة أخت لويس اختبار الحمض النووي، وجمعت العديد من المعلومات من قصاصات الصحف القديمة، مما أدى إلى تحقيق تقدم كبير في القضية.
وبفضل المساعدة التي قدمتها وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي والشرطة المحلية، تمكنوا من تجميع الأدلة.
وقالت شرطة أوكلاند إن عمليات البحث التي أجرتها عليدا "لعبت دوراً أساسياً في العثور على عمها".
ويبدو أن لويس كان يعيش حياة مزدحمة بعد أن تم أخذه بعيداً عن عائلته، فحين كبر أصبح رجل إطفاء وأدى فترتين من الخدمة في فيتنام مع مشاة البحرية، إضافة لتكوينه أسرة، وكونه أصبح أباً وجداً.
وللمرة الأولى منذ أكثر من 7 عقود، تمكّن الشقيقان لويس وروجر، من الاجتماع مرة أخرى. ولسوء الحظ، كان اللقاء يحمل نغمة مريرة، حيث لم يتبق لدى روجر الكثير من الوقت للعيش بعد تشخيص إصابته بالسرطان، فبعد عدة أسابيع من اللقاء الأول مع شقيقه توفي في أغسطس (آب) الماضي.
وعن ذلك قالت عليدا: "أعتقد أنه مات سعيداً. كان في سلام مع نفسه، عندما علم أن شقيقه قد تم العثور عليه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا العثور على

إقرأ أيضاً:

أمير شاهين لمنتقدي حفل زفاف نجل شقيقه: كان صعب نأجل الفرح

كشف الفنان أمير شاهين عن رأيه في الانتقادات التي طالت حفل زفاف نجل شقيقه مدير التصوير محمود شاهين، الذي أقيم قبل أيام، داخل إحدى الفيلات في القاهرة.

وتعرض أمير شاهين وشقيقته إلهام شاهين لانتقادات بالغة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوى احتفالهما بزفاف نجل شقيقهما في اليوم ذاته الذي أقيم فيه عزاء حما أمير شاهين.

أمير شاهين يرد على منتقدي حفل زفاف نجل شقيقه

من جانبه، علق أمير شاهين على الانتقادات في تصريحات لـ«الوطن»، قائلا: «فرح محمود شاهين سبق تأجيله مرتين، وكان من الصعب تأجيله للمرة الثالثة بسبب ارتباط العريس بميعاد سفر وحجوزات طيران وفندق خارج مصر، وعن نفسي حضرت الفرح لمدة نصف ساعة فقط، كي أشارك محمود فرحته بزفافه».

أمير شاهين: أحترم كل الآراء

شدد أمير شاهين على احترامه لكل الآراء السلبية منها قبل الإيجابية، مؤكدا أن كل شخص حر في رأيه.

مقالات مشابهة

  • اعتقال منتسب قاتل داخل صحن الإمامين في الكاظمية وآخر يهاجم شقيقه بالقنابل
  • لويس إنريكي: تألق عثمان ديمبلي مفتاح نجاح باريس سان جيرمان
  • العثور على رفاته بعد 57 عاما.. 9 معلومات عن الشهيد فوزي عبدالمولى
  • مسئول استخبارات أمريكي: إسرائيل تجهز لعملية تفجير البيجر منذ 15 عاما
  • شقيق إلهام شاهين يعلّق على انتقادات حفل زفاف نجل شقيقه
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على شقيقه بالقليوبية
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي نائب وزير الشئون الاجتماعية في وفاة شقيقه
  • أمير شاهين لمنتقدي حفل زفاف نجل شقيقه: كان صعب نأجل الفرح
  • شقيقه مسؤول كبير في حزب الله.. القبض على جاسوس إسرائيلي في لبنان