يمانيون../
نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي ولد ربيع والشريه بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتضامنا مع ابناء غزة.

وخلال المسير والعرض، بحضور وكيل المحافظة، أحمد السيقل، ومسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سام الملاحي، ومديري مديريتي ولد ربيع، محمد العيدروس، والشرية، ياسر إدريس، ومسؤولي التعبئة العامة في المديريتين، أكد المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الوقوف والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، والدفاع عن المقدسات.

كما أكدوا الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ نصرة للشعب الفلسطيني؛ وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.

وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة، التي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية، واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي.

وباركت قوات التعبئة في مديريتي ولد ربيع والشرية نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.

وأكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: التعبئة العامة ولد ربیع

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي في الأمانة احتفاءً بالعيد ال10 لثورة ٢١ سبتمبر ونصرة لغزة

يمانيون../
شهدت مديريات التحرير والثورة وصنعاء القديمة في أمانة العاصمة، اليوم، مسيراً شعبياً ومسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، واستمراراً لنصرة غزة والشعب الفلسطيني.

وجاب المشاركون في المسير بمختلف المديريات عدداً من الشوارع والأحياء.. رافعين العلمين اليمني والفلسطيني، بمشاركة عدد من القيادات ومسؤولي التعبئة العامة في المديريات وخريجي دورات “طوفان الأقصى”، وعُقال وشخصيات اجتماعية، وطلاب الكشافة ولجان مجتمعية.

وأكدوا أن ثورة الـ21 من سبتمبر أسقطت الوصاية والهيمنة الخارجية على اليمن، وأنقذت البلد من الاحتلال الأمريكي، الذي فرض سياسات عدائية تتجه باليمن إلى الانهيار التام في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، وغيرها.

وأشاروا إلى بعض من منجزات الثورة الخالدة في بناء جيش قوي بعقيدة إيمانية راسخة، وحفظت مؤسسات الدولة من الانهيار، وواجهت كل المؤامرات العالمية، وحررت اليمن من التبعية والارتهان.

وردد المشاركون شعار البراءة من أعداء الله ورسوله، وتأكيد الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

وأكد أبناء مديريات الأمانة جهوزيتهم واستعدادهم الكامل لتنفيذ توجيهات وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، وردع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وجددوا التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييد خيارات محور المقاومة للرد على جرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة، وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة في ولد ربيع والشرية بالبيضاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في صرواح وبدبدة بمأرب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر
  • مأرب: عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب ..عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في شهارة بعمران احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بالضالع بمناسبة العيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر الخالدة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بإب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • مسير شعبي في الأمانة احتفاءً بالعيد ال10 لثورة ٢١ سبتمبر ونصرة لغزة