كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة إبن المطرب إسماعيل اللليثي، البالغ من العمر 9 سنوات، حيث تبين أنه أثناء لهوه، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، بمنطقة المنيرة الغربية، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وفشلت محاولات إنقاذه.


واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار في المنيرة الغربية، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الطفل يدعى رضا، يبلغ من العمر 9 سنوات،  إبن المطرب إسماعيل الليثي، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، مما أسفر عن مصرعه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق


وأعلن حمو بيكا مطرب المهرجانات وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثى، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتب معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك  يارب.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وفاة ابن إسماعيل الليثي وفاة طفل إسماعيل الليثي امن الجيزة سقوط من عقار المطرب إسماعیل

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة قبل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي

لقى نجل المطرب إسماعيل الليثي، مصرعه بعد سقوطه من شرفة الطابق العاشر في عقار بمنطقة المنيرة الغربية، أثناء لهوه في الشرفة، ما أسفر عن وفاته في الحال.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بسقوط طفل من علو في منطقة المنيرة الغربية بشمال الجيزة، وعلى الفور، وجه اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث.

عند وصول قوات مباحث المنيرة الغربية، تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، مصابًا بتهشم في الجمجمة نتيجة ارتطام رأسه بجهاز تكييف أثناء سقوطه، مما أدى لوفاته.

التحريات التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، أوضحت أن الطفل يُدعى رضا إسماعيل، نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وكان يقيم مع جدته من جهة الأب، ويعاني من فرط الحركة، وأثناء لهوه في الشرفة، وقف أعلى كرسي ما أدى لاختلال توازنه وسقوطه من الطابق العاشر.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

قضية هلا السعيد.. 9 أكتوبر نظر استئناف سائق أوبر على حبسه عاما

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة في سقوط نجل مطرب إسماعيل الليثي من الطابق الـ10 في الجيزة
  • نقيب الموسيقيين ينعى رضا ابن المطرب إسماعيل الليثي
  • «من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة
  • نقيب الموسيقيين ينعى نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • النيابة تصرح بدفن جثمان ابن المطرب إسماعيل الليثي بعد سقوطه من الطابق العاشر
  • تفاصيل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي بعد سقوطه من الطابق العاشر بإمبابة
  • اللحظات الأخيرة قبل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي
  • تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي