صدى البلد:
2024-10-03@04:10:52 GMT

مدونة لبنانية توثق رحلتها لشرم الشيخ: زوروا مصر

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من مقاطع الفيديو لمدونة لبنانية وثقت خلالها رحلتها السياحية إلى شرم الشيخ في مصر.

عبر هذه المقاطع، استطاعت البلوجر اللبنانية نانسي الحوراني، أن تنقل صورة حية لكواليس زيارة مصر بدءا من المطار حتى نهاية عطلتها في مصر، وقدمت لمحة مميزة عن مختلف جوانب شرم الشيخ.

أخصائي بقضايا البيئة: قمة شرم الشيخ كانت محاولة من مصر لحل أزمة المناخ 239 حالة تصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة شرم الشيخ

من خلال مقاطع الفيديو، استعرضت نانسي الحوراني جمال الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية التي تعتبر إحدى أبرز معالم شرم الشيخ السياحية.

وقدمت لقطات رائعة تظهر امتداد الشواطئ الخلابة والأنشطة المائية المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها.

وثقت نانسي الحوراني أيضًا جمال الطبيعة الخلابة في شرم الشيخ، إذ قدمت فيديوهات تستعرض الأشجار الخضراء والمساحات الواسعة من الأزهار الملونة.

لم تكتفِ بتسليط الضوء فقط على جمال النهار، بل قدمت أيضًا لقطات رائعة للمدينة ليلاً. حيث استعرضت الفعاليات الليلية المتنوعة والأماكن السياحية الشهيرة في ضوء الليل.

تصدرت مقاطع الفيديو منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومجموعة من لاصور الشخصية لها التي شاركتها على واحد من مجموعات السفر على “فيسبوك"، وقالت عن انطباعها بعد زيارة مصر: “ستمتعوا بالجو الجميل والنقاء وزوروا مصر”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي البلوجر الطبيعة الخلابة شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»

تسعى شركة ميتا التابعة لمارك زوكربيرج من حين لآخر لتقديم تسهيلات وخطوات تشجيعية لمنشئ المحتوى على منصاتها لضمان استمرارهم في تقديم المحتوى المميز والحصول على ولائهم، ما يعود بالمكاسب للشركة من خلال الحصول على الأرباح من المعلنين.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن برنامج جديد لتسهيل تحقيق الأرباح لمنشئي المحتوى على فيسبوك يشمل ضم برامج الربح على المنصة في برنامج واحد، حيث كان الربح سابقا من خلال 3 برامج منفصلة وهي إعلانات الفواصل بين الفيديوهات والبث المباشر، أو الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة (reels) بالإضافة لمكافآت الأداء وكل برنامج منهم يحتاج إلى شروط تأهيلية مختلفة ومنفصلة للاشتراك فيه لتحقيق الربح من كل برنامج منهم ما يجعل الوضع معقد إلى حدما، لكن من خلال البرنامج الجديد يستطيع منشئ المحتوى التقديم والتسجيل مرة واحدة فقط للاستفادة من كل أشكال الربح على فيسبوك حسبما ذكر موقع «إنجدجيت» التقني. 

وقالت الشركة في إعلانها أنها دفعت أكثر من 2 مليار دولار العام الماضي لمنشئي المحتوى كأرباح على مقاطع الفيديو والمقاطع القصيرة (reels) والصور والمنشورات النصية، لكن على الرغم من ذلك فإن غالبية منشئي المحتوى لا يستطيعون تحقيق الاستفادة القصوى من الربح على المنصة، حيث وجد أن حوالي ثلث منشئي المحتوى فقط هم الذين يستطيعون للربح من أكثر من برنامج على منصة فيسبوك

وأوضحت ميتا أنه سيتم إضافة علامة تبويب جديدة للتحليلات والرؤى «Insights» والتي يمكن من خلالها معرفة مقدار الأموال التي سيكسبها منشئ المحتوى من التنسيقات المختلفة للمحتوى وترشيح أفضل مقاطع الفيديو وغيرها لتحقيق مكسب أكبر على عكس الوضع السابق كان لكل برنامج علامة تبويب منفصلة للتحليلات والرؤى.

لا تزال هذه الميزة التي انطلقت هذا الأسبوع في الوضع التجريبي وستستمر كذلك حتى بداية العام المقبل، ووجهت الشركة دعوة لمليون منشئ محتوى من الذين يربحون من خلال فيسبوك للمشاركة في الاختبار التجريبي وسيتم إرسال الدعوات لغيرهم خلال الأشهر المقبلة، ولا يتعين على منشئي المحتوى قبول الدعوة والمشاركة في الاختبار ولكن في حالة قبول الدعوة فلن يستطيع منشئ المحتوى الوصول والتعامل بالبرامج المستقلة السابقة.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»
  • صور توثق توغل القوات الإسرائيلية في لبنان
  • «الثقافة الجديدة» توثق عامًا على الإبادة الجماعية في غزة بعدد أكتوبر
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • فيديو صواريخ إيرانية.. مشاهد من إسرائيل
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة