بوابة الفجر:
2024-09-22@05:25:13 GMT

1.2 مليون.. إيرادات فيلم "عاشق" أمس

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت مليون و123 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد أحمد السبكي أحمد حاتم الموزع السينمائي محمود الدفراوي تفاصيل فيلم عاشق صدر عمرو صلاح محسن محيي الدين قائمة إيرادات الأفلام فيلم عاشق محمود زهران كريم قاسم

إقرأ أيضاً:

فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم

يواصل الفنان أحمد حاتم تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلمه الجديد «عاشق» الذي طرح في دور العرض السينمائية مؤخرا، ودخل في منافسة قوية مع الأفلام المعروضة في السينما.

فيلم عاشق يتصدر شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم عاشق جاء أمس الجمعة في المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و123 ألف جنيه، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين.

فيلم إكس مراتي

فيما جاء في المركز الثاني فيلم إكس مراتي، حيث حقق إيرادات بلغت 735 ألف جنيه، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين بينهم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وعدد كبير من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • آخر إيرادات فيلم عاشق في السينمات المصرية
  • فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم
  • بـ951 ألف جنيه.. «عاشق» يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.. وخالد النبوي يتذيل
  • هل يظل فيلم "عاشق" يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات؟
  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات أمس