تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اطمأن اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم توافرها داخل المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية ، مؤكداً على أنه يتم تقديم الرعاية الطبية المتكاملة لأى حالات مرضية تتردد على أى صرح طبى ، وخاصة فى ظل تواجد الأطقم البشرية من الأطباء والتمريض .

التأكد من جاهزية الصروح الطبية لإستقبال أى حالات مرضية

وفى هذا الإطار قام الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان ، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ بزيارة ميدانية لمستشفيات أسوان التخصصى العام بالصداقة الجديدة ، والمسلة حيث تم التأكد من جاهزية هذه الصروح الطبية لإستقبال أى حالات مرضية وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالجودة العالية ، ولاسيما بعد أن شهدت تطوير ورفع كفاءة ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل ، وهو ما ساهم فى دعمها بأحدث الأجهزة والتجهيزات الحديثة التى تضاهى المواصفات العالمية .

كما قاما بالإطمئنان على الحالات التى تتلقى العلاج بهذه المستشفيات ، وتوافر الآسرة بشكل كافى داخل مستشفيات المحافظة على الوجه الأكمل .

1000099196 1000099194 1000099192 1000099190

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصداقة الجديدة مستشفى المسلة نائب وزير الصحة نائب محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

تنظيم قوافل طبية بأسوان لتوصيل الخدمة الطبية المجانية للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بالدور المتميز والمشرف الذى يقوم به العاملين في القطاع الصحى داخل مختلف المستشفيات سواء التابعة لمديرية الصحة أو الهيئة العامة للرعاية الصحية أو بمستشفى أسوان الجامعى ، فالجميع يعمل على قلب رجل واحد لتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاجية المتكاملة والنموذجية بالجودة العالية للمواطن الأسوانى فى القرى والنجوع للحفاظ على سلامته من أى أمراض معدية ، وهذا ما تجسد واقعاً ملموساً فى التعامل مع الحالات التى تعرضت للإصابة بنزلات معوية بأبو الريش ودراو خلال الأيام الماضية .

مقدماً شكره للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان لسرعة التدخل والتعامل مع أى أحداث طارئة ، وتسخير كافة الإمكانيات لتوفير الخدمات الصحية بشكل يستحق كل التقدير والإحترام ، وهو ما يتم تنفيذه داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وفى ظل متابعة مستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى .

جاء ذلك أثناء الإجتماع الذى عقده محافظ أسوان مع مديرى المستشفيات فى حضور الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان ، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد .

وأوضح الدكتور إسماعيل كمال بأنه من خلال التكاتف والتكامل بين مختلف الأجهزة يتم التعامل مع أى طوارئ بشكل فورى ، وخاصة في ظل توافر القوى البشرية والطبية ، فضلاً عن الدعم المستمر من وزارة الصحة لتوفير المستلزمات والتجهيزات والأدوية في أى وقت ، وبالتوازى تتوافر الآسرة داخل المستشفيات بشكل كافى لإستقبال أى حالات مرضية .

تنظيم القوافل الطبية بشكل مستمر لتوصيل الخدمة الطبية 

لافتاً إلى أنه في نفس الوقت يتم تنظيم القوافل الطبية بشكل مستمر لتوصيل الخدمة الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بمختلف المناطق ، فكل ذلك يساهم فى تقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة وعلى الوجه الأكمل .

1000098929 1000098927 1000098925 1000098923

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع نتائج الندوات التوعوية لنائب وزير الصحة
  • إسماعيل كمال يتابع نتائج الندوات التوعوية لنائبي وزير الصحة ومحافظ أسوان
  • تصريحات وزير الصحة حول حالات نزلات معوية حادة بمحافظة أسوان
  • تنظيم قوافل طبية بأسوان لتوصيل الخدمة الطبية المجانية للمواطنين
  • 11 صورة من أرض الواقع.. أول بيان رسمي من الصحة على حالات الإعياء بأسوان
  • وزير التعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان 9 مدارس لمتابعة جاهزيتها قبل انطلاق العام الدراسى الجديد
  • لبث الطمأنينة فى الأهالى والمصابين.. نائب وزير الصحة يتابع ميدانياً مستشفيات أسوان
  • أسوان: رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات للتعامل مع أى حالات طارئة
  • محافظ أسوان يجتمع مع مديري المستشفيات لرفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع الحالات الطارئة