صحيفة صدى:
2024-09-21@23:18:46 GMT

الرياض يتغلب على الرائد بهدفين

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

الرياض يتغلب على الرائد بهدفين

ماجد محمد

استطاع فريق الرياض تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اُقيمت مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.

وبادر الرائد بتسجيل هدف عن طريق الجزائري أمير سعيود في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وتمكن الرياض من تغيير النتيجة في الدقائق الأخيرة، حيث أدرك التعادل عن طريق فايز سليماني في الدقيقة 80، وأحرز محمد كوناتي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 5 من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذه النتيجة ، يكون الرياض ، قد صعد للمركز الثامن برصيد 7 نقاط، بينما استمر الرائد في المركز العاشر وتوقف رصيده عند النقطة الرابعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرائد الرياض روشن

إقرأ أيضاً:

السيب يتغلب على الخابورة برباعية بدوري عمانتل

حقق السيب فوزا كبيرا على الخابورة بأربعة أهداف دون رد، على أرضية ملعب استاد السيب الرياضي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري عمانتل. الشوط الأول دانت الأفضلية فيه للاعبي السيب الذين سجلوا الهدف الأول بتوقيع عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة ٢٢ فيما أضاع عمر المالكي ضربة جزاء للسيب في الدقيقة ٢٥ واستمرت الأفضلية للسيب مع بعض المحاولات من لاعبي الخابورة التي لم تشكل خطرا على المرمى السيب.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي الخابورة ولاحت للاعبيه مجموعة من الفرص ولكن لم تشكل أي خطورة، و تمكن لاعبو السيب من إضافة الهدف الثاني بتوقيع جميل اليحمدي في الدقيقة ٧٨ فيما سجل علي البوسعيدي هدف نادي السيب الثالث في الدقيقة ٨٧، وفي الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم المباراة تمكن عبدالرحمن المشيفري من تسجيل الرباعية قبل صافرة نهاية المباراة.

مع إطلاق حكم اللقاء صافرته معلنا انطلاق أحداث المباراة، ضغط لاعبو السيب منذ الدقائق الأولى على الخابورة، ولعب مدرب السيب بخطة هجومية بتواجد عبدالعزيز المقبالي وزاهر الأغبري وعمر المالكي وأرشد العلوي في المقدمة وبمساندة من جميل اليحمدي وعلي البوسعيدي مما شكل ضغطا هجوميا على دفاعات الخابورة.

مرت الـ20 دقيقة من الشوط الأول بدون أي هجمة خطرة على أي المرميين بالرغم من الانتشار الجيد والضغط الهجومي المتواصل من جانب لاعبي السيب، ومن هجمة قادها أحمد الخميسي تمكن من مراوغة دفاع الخابورة وسلم الكرة لعبدالعزيز المقبالي الذي نجح في إسكان الكرة في الشباك، معلنا هدف السيب الأول في الدقيقة ٢٢.

استمر الضغط الهجومي للسيب، وتعرض زاهر الأغبري لعرقلة من لاعب الخابورة رشيد المشيفري ليعلن حكم المباراة ضربة جزاء للسيب في الدقيقة ٢٥ أضاعها عمر المالكي بعدما تصدى لها حارس الخابورة ببراعة، وواصل السيب استحواذه على الكرة، فيما لم يظهر لاعبو الخابورة إلا من خلال مجموعة الهجمات الخجولة لم تشكل أي خطر فعليا على مرمى السيب، لينتهي الوقت الأصلي للقاء ويضيف الحكم 4 دقائق وقتا بدل ضائع شهدت ضربة حرة للخابورة نفذها أحمد الريامي لكن دفاع السيب نجح في إبعادها، كما شهدت ركنية للسيب نفذت بشكل جيد عالية على رأس زاهر الأغبري الذي سددها رأسية جاورت المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيب بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي الخابورة وحصلوا على فرص سانحة للتسجيل أخطأت طريقها للشباك، ثم عاد السيب لبسط سيطرته على مجريات اللعب وتمكن من إضافة الهدف الثاني بتوقيع جميل اليحمدي في الدقيقة ٧٨ بعد تسديدة زاحفة لمست قدم أحد المدافعين وأكملت طريقها في شباك الخابورة.

ونجح السيب من إضافة الهدف الثالث بأقدام علي البوسعيدي الذي استغل خروج الحارس ولم يتوانى في تسديد الكرة في الزاوية البعيدة معلنا هدف السيب الثالث في الدقيقة 87.

الخمس دقائق التي احتسبها حكم المباراة كوقت بدل من الضائع تمكن فيها عبدالرحمن المشيفري لاعب السيب من تسجيل الهدف الرابع مستغلا عرضية متقنة من علي البوسعيدي وارتقى لها المشيفري برأسه وأودعها في شباك الخابورة، ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز السيب على الخابورة بأربعة أهداف دون رد. أدار المباراة خالد الشقصي حكما للساحة وحمد الغافري مساعدا أول وأيمن الحبسي مساعدا ثانيا ومحمد البلوشي حكما رابعا.

مقالات مشابهة

  • الرياض يتغلّب على الرائد بهدفين مقابل هدف
  • الرياض يخطف فوزًا مثيرًا من الرائد
  • الرياض تضرب الرائد بثنائية مقابل هدف بالدوري السعودي
  • الرياض يقلب الطاولة على الرائد
  • الرياض يتعادل سلبيا مع الرائد في الشوط الأول بالدوري السعودي
  • السيب يتغلب على الخابورة برباعية بدوري عمانتل
  • موعد مباراة الرياض ضد الرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • شاهد| الخلود يتغلب على الوحدة في دوري روشن