DW عربية:
2024-09-19@03:11:32 GMT

هاري كين في ألمانيا لإتمام انتقاله إلى بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

وصل  النجم الإنجليزي هاري كين (30 عاما)، الهداف التاريخي لفريق توتنهام، إلى ألمانيا مساء الجمعة (11 أغسطس/ آب 2023) من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، تمهيداً للتوقيع مع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، في صفقة قد تصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني (152 مليون دولار).

مختارات تقرير: توتنهام يرفض عرض بايرن الثاني لضم هاري كين تقارير: كين يوافق على الانتقال لبايرن ميونخ توخيل زار هاري كين في منزله لإقناعه بالانضمام لبايرن

وقال موقع صحيفة بيلد الألمانية مساء الجمعة إن كين حصل على عقد حتى عام 2027.

وقال موقع صحيفة "TZ" في ساعة متأخرة من مساء الجمعة إن من المحتمل أن يكون كين على وشك إكمال الجزء الثاني من الفحص الطبي. ومن غير الواضح ما إذا كانت العقود ستوقع اليوم.

وأضاف الموقع "من المحتمل جدًا أن ينتظر بايرن ميونيخ حتى يوم غد، وعندها فقط يعلن عن الانتقال. لكن يبدو أن هناك شيئًا واحدًا واضحًا: هاري كين سيتنتقل إلى بايرن ميونيخ!"

وحطت الطائرة التي تقل قائد المنتخب الإنجليزي في مطار أوبربفافينهوفن، غربي ميونيخ، قرابة الساعة 7.10 مساءً، ثم وصل اللاعب قرابة الساعة 7.50 إلى وسط العاصمة البافارية من أجل الخضوع لفحصه الطبي في إحدى العيادات. وكان متوقعاً أن يصل كين إلى ميونيخ صباحاً، لكن الرحلة تأخرت لعدة ساعات.

وكان آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام قد أكد في وقت سابق من اليوم الجمعة، أن هاري كين انتقل إلى أبطال الدوري الألماني وذلك بعد تطورات كبيرة في المفاوضات بين الناديين حيث تم التوصل إلى اتفاق أول أمس الأربعاء.

وذكرت تقارير صباح اليوم الجمعة أن توتنهام رفض السماح لكين بالسفر إلى ألمانيا، قبل أن يتغير الموقف ويتجه كين إلى ميونيخ في طائرة خاصة من لندن.

ص.ش/ف.ي (د ب أ، أ ف ب)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: هاري كين بايرن ميونيخ الدوري الألماني توتنهام الكشف الطبي هاري كين بايرن ميونيخ الدوري الألماني توتنهام الكشف الطبي بایرن میونیخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته

أعرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن استيائه بسبب الهجوم علي تصريحاته في الآوانة الأخيرة.

أنجي بوستيكوجلو: لقد قلت للتو شيئا صحيحا ويبدو أنه أزعج الكثير

وكان قد أجري أنجي بوستيكوجلو حوارا مع صحيفة سكاي سبورت عقب هزيمة فريقه أمام أرسنال بهدف نظيف، السبت الماضي، وقال "سأصحح نفسي- أنا لا أفوز عادة بالبطولات في موسمي الأول، ولكنني أفوز دائما بالبطولات في موسمي الثاني، لم يتغير شيء".

وتحدث مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام كوفنتري في كأس الكاراباو، وقال "إنه أمر مدهش، أليس كذلك؟ لقد ذكرت حقيقة للتو، هل من المفترض أن أكذب أم أقول إنه لم يحدث أبدا، ولكن هل تعتقد حقا أنني أتفاخر إلى حد ما؟".

صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك

وأضاف "إنه أمر محير بالنسبة لي أن الناس يجعلون من أمر ما قضية كبيرة، لست متأكدا من كيفية إجابتي على شيء صحيح".

وأختتم أنجي بوستيكوجلو حديثه، قائلا "لقد قلت للتو شيئا صحيحا، ويبدو أنه أزعج الكثير من الناس لسبب ما".

ويواجه توتنهام هوتسبير نظيره كوفنتري، غدًا الأريعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

مقالات مشابهة

  • ماكسيمان يكشف تفاصيل انتقاله إلى فنربخشة التركي
  • إطلاق ثاني أعلى مستوى إنذار للفيضانات في ألمانيا
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • «التنمية المحلية» تدعو الحاصلين على نماذج «3 - 4 - 5 - 6» لإتمام تصالح مخالفات البناء
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا