أعلن الاتحاد المصري للجيت كوني دو، برئاسة عادل حسن، عن ختام تصفيات اختيار عناصر المنتخب الوطني للعبة بمختلف المراحل العمرية والتي اقيمت في مركز التنمية الشبابية الشيخ زايد في الإسماعلية.

ختام تصفيات اختيار منتخب الجيت كوني دو

وشهدت التصفيات تواجد عدد كبير من اللاعبين والذين يمثلون مختلف المراحل العمرية ومختلف الأندية من كافة محافظات الجمهورية وهو ما اتاح للوقف على أفضل العناصر القادرة على تمثيل مصر بالشكل المشرف خلال البطولات الدولية المقبلة.

وقال عادل حسن، رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو، إن مصر تمتلك عدد كبير من ممارسي اللعبة بمختلف محافظات الجمهورية الأمر الذي يتيح لنا الاختيار لأفضل العناصر للانضمام إلى منتخب الفراعنة.

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو أنه سيتم اختيار عناصر ذات كفاءة عالية ذات مستوى فني وبدني عالي مؤكدا أنه سيتم العمل على العناصر التي سيتم اختيارها من خلال إقامة المعسكرات والتدريبات حتى يصلوا إلى الجاهزية الكاملة.

وحضر التصفيات التي أقيمت في الإسماعيلية تحت رعاية المحاسب عادل حسن رئيس الاتحاد وبوجود اللواء تامر حسين نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد واللواء هاني فوزي القائم باعمال أمين  الصندوق والمهندسة إيمان البيك مشرف عام المنتخبات وعضو مجلس الإدارة وجراند محسن أمين مؤسس اللعبة والمدير الفني للاتحاد وسعيد حسان المدير التنفيذي للاتحاد وبرعاية المستشار مراد السعيد رئيس منطقة الإسماعيلية والمستشار أسامة العطار عضو مجلس إدارة منطقة الاسماعيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري البطولات الدولية الاتحاد المصري للجيت كوني دو عادل حسن تامر حسين رئيس الاتحاد المصري دوري الجمهورية مركز التنمية الشبابية منتخب الوطني منتخب الفراعنة کونی دو

إقرأ أيضاً:

منتخب ناشئة العراق يواجه نظيره القطري مساء اليوم استعداداً لتصفيات آسيا

منتخب ناشئة العراق يواجه نظيره القطري مساء اليوم استعداداً لتصفيات آسيا

مقالات مشابهة

  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • منتخب ناشئة العراق يواجه نظيره القطري مساء اليوم استعداداً لتصفيات آسيا
  • ندوة "مستقبل رياضة الشركات" توصي بتوسيع قاعدة المشاركة وتحقيق الحوكمة والترويج للبطولات
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز
  • ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا