تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية والعربية إلي ستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، الذي يستضيف مواجهة قوية بين العين صاحب الأرض والجمهور والمتوج بلقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال.

ويشارك العين في البطولة بعد أن تُوج بطلا لدوري أبطال آسيا 2024، على حساب إف سي مارينوس الياباني، ليلاقي أوكلاند ممثل قارة أوقيانوسيا.

ويبحث الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق صاحب الأرض، عن تحقيق ضربة بداية قوية في البطولة العالمية الوليدة.

ولذلك من المنتظر أن يعتمد كريسبو، الاسم الساطع في تاريخ كرة القدم، علي تشكيلة تضم قوته الضاربة وأعمدته الأساسية، مثل: خالد عيسي في حراسة المرمى.

خط الدفاع كوامي أوتون - فابيو كاردوسو - بارك يونج - الأحبابي.

خط الوسط نادر يحي - كاكو - محمد عباس البلوشي.

وخط الهجوم سفيان رحيمي - لابا كودجو - جاساما.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي _ بطل النسختين الأخيرتين لبطولة دوري أبطال إفريقيا _ بالفائز من الفريقين في المرحلة التالية من البطولة.

موعد مباراة العين ضد أو كلاند سيتي افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد، معقل نادي العين ووسط جماهيره الغفيرة. وسوف تنطلق أحداث تلك المباراة الهامة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد أو كلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، الحصول على حقوق نقل مباراة العين وأوكلاند في كأس إنتركونتيننتال 2024 للأندية، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العين الإماراتي أوكلاند سيتي النيوزيلندي كأس إنتركونتيننتال موعد مواجهة العين الإماراتي كأس القارات للأندية 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحتضن ملعب "جيويس"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي آرسنال وأتالانتا اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال ضد أتالانتا اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة آرسنال ضد أتالانتا مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • العين يواجه أوكلاند سيتي النيوزلندي غدا في افتتاح كأس العالم للقارات
  • كأس القارات.. العين يواجه أوكلاند سيتي وهدفه "العملاق الأفريقي"
  • موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بالبريميرليغ والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إشبيلية وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة