تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى فلاح حياة جاره بقرية النسايمة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية بطلق ناري استقر فى البطن، وذلك بعد خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية بزمام القرية وجرى إيداع جثمان المتوفى مشرحة مستشفى المنزلة العام فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

فلاح يتخلص من جاره بطلق ناري فى الدقهلية:

كان اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهليه، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة، من نقطة تأمين مستشفى المنزلة العام بوصول مزارع مسن - جثة هامدة "إدعاء طلق ناري" من آخرين .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنزلة الي المستشفى وبالفحص تبين مصرع المدعو "إبراهيم داود عاشور 69 سنة، مزارع، ومقيم بقرية النسايمة مركز المنزلة"، متأثرا بإصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن من الخلف .

بسؤال مرافقي المتوفي اتهموا شخص يدعى "عبده عبده محسن عبد اللا 35 سنة، مزارع، مقيم بقرية النسايمه، دائرة المركز"، بإطلاق النيران عليه بسبب خلافات علي أرض زراعية بين الطرفين بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة.
جري نقل الجثمان الي مشرحة مستشفى المنزلة العام تحت تصرفات النيابة العامة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث .

مصرع شخص وإصابة سيدة بحادث تصادم في الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية امن الدقهلية ضبط المتهم طلق ناري محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مستشفى المنزلة مركز المنزلة خلاف على قطعة أرض مصرع فلاح الدقهلية بسبب خلافات مرکز المنزلة بطلق ناری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخلص من ابن سيد عبدالحفيظ

أعلن النادي الأهلي المصري، خلال بيان رسمي، اليوم الخميس، إعارة لاعب الوسط يوسف سيد عبدالحفيظ، إلى سيراميكا كليوباترا، لمدة عام.

قال النادي الأهلي عبر حسابه على إكس: "وافق النادي الأهلي على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا كليوباترا لمدة عام على سبيل الإعارة".

رسمياً.. إعارة #يوسف_عبدالحفيظ إلى #سيراميكا#الأهلي #24sport pic.twitter.com/iMiULQnwsU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

وأضاف: "جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لاسيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة".

"الموت أصبح قريباً".. #حسين_الشحات يدافع عن #أحمد_فتوح #24sporthttps://t.co/woMi4HXJhx

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع فلاح علي يد اخر في الدقهلية
  • مقتل مزارع بطلق نارى بسبب الخلاف على قطعة أرض بالدقهلية
  • مصرع طفل غرقا بترعة ونقله لمشرحة مستشفى دكرنس فى الدقهلية
  • ضبط عاطلين سرقوا سيارة من مالكها وأصابوه بطلق ناري
  • اندلاع حريق بمزارع نخيل بقرية القصر بمركز الداخلة
  • القبض على 7 بينهم مصابين بطلق نارى فى مشاجرتين بجرجا والبلينا بسوهاج
  • الأهلي يتخلص من ابن سيد عبدالحفيظ
  • قريبًا.. افتتاح مركز المترددين لإيواء وعزل الوافدين في الكفرة
  • بيلعب بالسلاح.. عامل يصيب صديقه بطلق ناري بالخطأ في البلينا