الأسبوع:
2024-09-21@20:31:24 GMT

آخر تطورات واقعة تعدي ابن محمد رمضان على أحد الأطفال

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

آخر تطورات واقعة تعدي ابن محمد رمضان على أحد الأطفال

أثار ابن الفنان محمد رمضان موجة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تحرير محضر ضده بتهم التعدي على أحد الأطفال أثناء تواجدهما في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

وروى محمد سالم، والد الطفل الضحية، تفاصيل واقعة التعدي على ابنه من قبل ابن محمد رمضان، وآخر التطورات.

الفنان محمد رمضان وابنه

وقال «سالم» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر، : «الحقيقة الموضوع عبارة عن مشادة بين أطفال، هو في الأساس موضوع بسيط، لكن اتقال فيها كلام من عينة متعرفوش أنا ابن مين؟، وكان ابني ومجموعة من زملائه بيلعبوا عند الألعاب المائية تقريبا حد خبط في ابن الشخص اللي أنا مدعي عليه، ابني تدخل يحوش بين الاتنين، الولد التاني قاله أنت متعرفش أنا ابن مين؟، والأطفال حصل بينهم تلاسن بسيط وتجاذب بالأيدي برضه بسيط».

وأضاف: «الموضوع خلص على كده، لكن على ما يبدو إن الطفل الثاني اتصل بوالده، بعدها ابن الشخص ده جري على ابني، ومسك الموبايل وصور ابني تقريبا كان مشغل فيديو كول وبيشاور على ابني وأصحابه وبيقول هما دول».

والد الطفل الضحية: محمد رمضان حرض ابنه على صفع ابني على وجهه

وتابع: «بعدها الولد تتبع ابني وحجزه في الحمام، قفل عليه الباب، مش عارف دي فكرة الولد الصغير، أنا هسيب الموضوع للنيابة، حد من أصدقاء ابني فتح له الحمام، وخرجوا لقوا الفنان محمد رمضان غاضب جدًا».

واستكمل والد الطفل الضحية حديثه قائلا: «محمد رمضان بدأ يوبخ الأولاد، وخدهم وادهم لابنه وبدأ يقوله مين فيهم اللي ضربك؟ وبعدها همس في أذن ابنه، وبعدها ابنه ضرب ابني بالقلم على وشه، وفي شهود بهذا الكلام، وحاش ابنه وراه».

ولفت إلى أنه لجأ إلى القضاء من أجل الحصول على حق ابنه، منوها إلى أنه جاري تفريغ الكاميرات من قبل النيابة.

آخر أعمال محمد رمضان

مؤخرا طرح محمد رمضان أحدث أعماله التي تحمل اسم «مش فاضي»، وأثارت كلماتها حالة من الجدل بين الجمهور، والأغنية من كلمات وألحان حازم إكس، ولم تحقق الأغنية مشاهدات مرتفعة، بل حققت 30 ألف مشاهدة فقط، بعد 12 ساعة من طرحها على «يوتيوب».

وجاءت كلمات أغنية مش فاضي، كالآتي: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ…….. ، مش فاضي مش فاضي».

اقرأ أيضاًبعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»

طرح البرومو الدعائي لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة رانيا يوسف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان رمضان الممثل محمد رمضان ابن محمد رمضان ابن رمضان محمد رمضان مش فاضی

إقرأ أيضاً:

سيدة تتهم محمد رمضان بتسهيل اعتداء نجله على ابنها

قدمت سيدة بلاغًا رسميًا ضد الفنان محمد رمضان ونجله علي، حيث اتهمت الأخير بالاعتداء على ابنها البالغ من العمر 11 عامًا، خلال مشاجرة وقعت بينهما في أحد نوادي مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت والدة الطفل في البلاغ أن ابنها كان يلعب في أحد النوادي الرياضية عندما نشب خلاف بينه وبين علي نجل محمد رمضان، مما أدى إلى قيام الأخير بالاعتداء عليه، بما أسفر عن إصابته بكدمات وجروح في وجهه. وأشارت إلى أنها حين وصلت إلى النادي، تفاجأت بأن نجل محمد رمضان قد غادر المكان بصحبة بعض المرافقين.

وتقوم مديرية أمن الجيزة بالتحقيق في الحادثة، حيث استمعت إلى أقوال الأم، كما طالبت النيابة بأخذ إفادة الطفل المتضرر وإجراء فحص طبي لتأكيد حجم الإصابات.

بدأت الواقعة بخلاف بسيط بين الطفلين داخل النادي، لكنه تصاعد إلى اشتباك بالأيدي، مما تسبب في إصابة الطفل بكدمات. وعلى الفور حضرت والدته إلى النادي في حالة غضب شديد، وعندما لم تتمكن من التوصل لحل، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأفاد مصدر محلي أن محمد رمضان كان حاضرا في الواقعة، حيث قام بتقييد حركة الطفل لتمكين ابنه من صفعه على وجهه، ومنعه من الرد. وسجلت كاميرات المراقبة هذه الواقعة، وهو ما أكده شهود عيان، حيث أشاروا إلى أن رمضان استغلّ موقفه لتمكين نجله من الاعتداء.

حتى الآن، لم يصدر تعليق رسمي من محمد رمضان حول الحادثة، حيث ينشغل بالتحضير لحفل غنائي من المقرر إقامته غدًا في الساحل الشمالي، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

يأتي ذلك بعد أزمة أخرى تعرض لها رمضان قبل أسابيع قليلة، وذلك بعد طرح أغنيته "مش فاضي" على قناته في يوتيوب. تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، مطالبًا بشطب رمضان من النقابة بسبب الأغنية التي اعتبرها تشجع على الكراهية والجريمة.

وأوضح المحامي في بلاغه أن ما يفعله رمضان يخالف قانون المهن التمثيلية رقم 35 لعام 1978، الذي يلزم أعضاء النقابة بمراعاة آداب وتقاليد المهنة، مؤكدًا أن على النقابة اتخاذ إجراءات عقابية لحماية القيم المجتمعية.

من جهة أخرى، أعلن محمد رمضان مؤخرًا عن استعداده لتقديم عمل درامي جديد ضمن موسم رمضان 2025، دون الكشف عن تفاصيله. كما يواصل تعاونه السينمائي مع المخرج محمد دياب في فيلم "أسد الأسود"، الذي بدأ تصويره منذ فترة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل ضد محمد رمضان في واقعة نجله
  • التحقيق محمد رمضان ونجله في واقعة ضرب طفل بـ6 أكتوبر غدا
  • والد ضحية نجل محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء
  • والد طفل يتهم ابن الفنان محمد رمضان بالتعدي على ابنه في نادي شهير: تفاصيل الواقعة والتحقيقات
  • عاجل| أول تعليق من والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان
  • نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم
  • سيدة تتهم محمد رمضان بتسهيل اعتداء نجله على ابنها
  • كيف أجعل ابني متوفقا في الدراسة؟
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”