كشف إعلام إسرائيلي بأن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي سيعلن تغيير تعليمات الجبهة الداخلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأوضح إعلام إسرائيلي عن المتحدث باسم الجيش: «من الممكن تغيير التعليمات في مناطق واسعة من الشمال».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال إسرائيل

إقرأ أيضاً:

تأهب في إسرائيل - تعليمات وتقييدات في حيفا وبلدات الشمال

رفعت إسرائيل مساء اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، مستوى تأهبها على المستوى العسكري وأعلنت عن تعليمات خاصة وتقييدات في الجبهة الداخلية، وذلك تحسبا لرد حزب الله إثر العدوان على الضاحية الجنوبية لبيروت الذي أسفر عن 37 شهيدا و68 جريحا، وبين الشهداء مسؤول العمليات في حزب الله، إبراهيم عقيل، وقائد العمليات العسكرية لوحدة الرضوان، أحمد وهبي.

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

وأعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن تعليمات خاصة تسري على حيفا وكافة بلدات الشمال وصولا إلى الحدود مع لبنان، وتنص التعليمات على التعليم والعمل قرب الملاجئ وتقليل التجمهرات في الأماكن المغلقة حتى 300 شخص وفي الأماكن المفتوحة حتى 30 شخصا.

وتجدد القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل، السبت، تجاه بلدات ومناطق بينها عسكرية في الجانبين، فيما تتأهب إسرائيل إزاء تصعيد محتمل ورد من جانب من حزب الله على الاغتيالات التي نفذتها بالأمس.

وكان قد نعى حزب الله، حتى صباح اليوم السبت، 16 عنصرا له بينهم القيادي مسؤول العمليات في حزب الله، إبراهيم عقيل، وقيادي عسكري آخر، أحمد محمود وهبي والذي قاد العمليّات العسكريّة لقوّة الرضوان بداية في جبهة الإسناد في 8 تشرين الأول 2023، وحتى مطلع العام 2024، ليُعاود تصديه لمسؤوليّة وحدة التدريب المركزي بعد استشهاد الشهيد القائد وسام الطويل، وأصيب أكثر من 60 آخرين جراء عدوان إسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت؛ مساء الجمعة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي اغتيال عقيل وعددا من قادة وحدة الرضوان أثناء اجتماعهم تحت الأرض؛ مشيرا إلى عدم وجود أي تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية بالوقت الحالي؛ قبل أن يؤكد حزب الله اغتياله بشكل رسمي عند انتصاف ليل الجمعة - السبت.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: إغلاق 3 شواطئ بعد تقييدات الجبهة الداخلية الجديدة
  • إعلام إسرائيلي: إغلاق شواطئ حيفا ونهاريا وطبريا بعد تقييدات الجبهة الداخلية الجديدة
  • تأهب في إسرائيل - تعليمات وتقييدات في حيفا وبلدات الشمال
  • متحدث باسم الاحتلال: استهدفنا 400 منصة صاروخية لحزب الله اليوم
  • إعلام إسرائيلي: حالة تأهب قصوى بصفوف الجيش تحسبا لهجوم من حزب الله
  • إسرائيل تشعل الجبهة الشمالية.. مقتل إبراهيم عقيل وقيادات بارزة في حزب الله
  • جيش الاحتلال يعلن الطوارئ بالجبهة الشمالية من حيفا نحو الشمال
  • إسرائيل: قصفنا هدفا في بيروت ولا تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية حتى الآن
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل جديدة بشأن استبدال الدعم العيني بالنقدي