نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود في البحيرة، حملة إشغالات مكبرة، بإشراف مراد مسعود، رئيس المدينة، بنطاق شرق وغرب المدينة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة لرفع كفاءة الشوارع والميادين ورفع الإشغالات، لتسهيل حركة المرور وتوفير حياة كريمة وبيئة آمنة للمواطنين.

وأسفرت الحملة، التي شنتها الوحدة المحلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للحوكمة والمراجعة الداخلية بالمحافظة، من خلال «إدارة الرقابة والمتابعة»، عن رفع (687) حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك بشرق المدينة، إزالة 13 تاندة بالمشمع، وإزالة عدد 11 لافتة إعلانية، وتم تحرير عدد 5 محاضر إشغال طريق وبيئة ونظافة وسرقة كهرباء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه، أكد رئيس مدينة إيتاي البارود، على تكثيف شن تلك الحملات لرفع حالات الإشغال من شوارع المدينة، وعدم السماح بوجود التعديات في الشوارع والميادين، مما يخلق حالة من الإنثيابية في الحركة المرورية ورفع كفاءة معظم الشوارع والميادين واستقرار بحركة الأسواق والتجمعات السكانية.

ولفت رئيس المدينة، إلى أن الحملات مستمرة لإعادة الانضباط، وتحقيق السيولة المرورية وإعادة هيبة الدولة والقانون بالشارع، مُؤكدًا لن نسمح بأي تراخ أو استثناءات في رفع كافة أشكال التعديات الكائنة، لافتًا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء في المسؤولية.

هذا وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، بالمواطنين الالتزام بالقواعد والقوانين العامة المنظمة لقانون الإعلانات ولائحة الإشغالات لضمان انتظام حركة الشارع

جاءت الحملة، بمتابعة أحمد شحاتة، نائب رئيس المركز، حسام شداد، مدير قسم الإشغالات بالمركز، ووحدة شرطة مرافق إيتاي البارود، بالتنسيق مع إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حملة إشغالات رفع حالات إشغال إيتاي البارود رفع حالات إشغال بالبحيرة إیتای البارود

إقرأ أيضاً:

الوالي التازي يوقف رئيس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي و نوابه بسبب خروقات جسيمة

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، من مصادر مطلعة أن محمد الشرقاوي رئيس مقاطعة طنجة المدينة ونائبه رضوان بوحديد جرى توقيفهما عن مزاولة مهامهما بقرار من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يونس التازي.

و قرر والي الجهة ، أيضا توقيف محمد عشبون، النائب الثاني ، و أحمد مشيشو النائب الثالث ، و إحالة ملفاتهم على المحكمة الإدارية بعد تورطهم في خروقات جسيمة رصدها تقرير مفتشية وزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • عودة الحركة المرورية لطريق شبرا بنها الحر بعد حادث تصادم عدد من السيارات
  • محافظ أسيوط: رفع القمامة والمخلفات وشفط الأتربة بشوارع مركز أبوتيج   
  • الوالي التازي يحيل ملف عزل رئيس مقاطعة طنجة المدينة ونوابه على القضاء
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في قطاع التصدي للتعديات ومخالفات البناء
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد سير أعمال تعديل الحركة المرورية بميدان الزراعيين
  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف
  • ناقشا سبل تفعيل الحركة الثقافية.. محافظ مطروح يلتقي نائب رئيس هيئة قصور الثقافة
  • الوالي التازي يوقف رئيس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي و نوابه بسبب خروقات جسيمة